اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

افتراضي: رصد نسخة 32GB من iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPad Air 2 في متاجر صينية

Recommended Posts



عندما طرحت شركة آبل أجهزتها الجديدة بما في ذلك iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPad Air 2، فقد كانت هذه الأجهزة متاحة في إصدارات 16GB و 64GB و 128GB. ومن الواضح، أنه من المنطقي دفع 100 دولار إضافية لشراء نسخة 64GB بدلا من الحصول على نسخة 16GB، وبالتالي فإن هذه الخطوة تساعد الشركة على زيادة الأرباح. ولكن لماذا قررت شركة آبل عدم إصدار نسخة 32GB من هذه الأجهزة؟

حسنا، على ما يبدو فإن شركة آبل قامت بالفعل بإصدار نسخة 32Gb من أجهزتها الجديدة ولكنها لم تصرح بذلك رسميا. في الواقع، الصورة الموجودة أدناه هي نسخة 32GB من iPhone 6 Plus في الصين. وتشير الصورة إلى أن المساحة التخزينية الكلية للهاتف هي 31.5GB بحيث هناك 22.9GB متاحة للمستخدم. ووفقا للمصدر الذي قدم الصورة، فإن أجهزة آبل الجديدة بما في ذلك iPhone 6 و iPad Air 2 يمكن العثور عليها في إصدارات 32GB في متاجر معينة. ويعتقد البعض بأن شركة آبل قامت أصلا بإصدار نسخة 32GB من أجهزتها الجديدة جنبا إلى جنب مع تلك المتاحة حاليا، ولكنها قررت إنتاج مخزون محدود من هذه الأجهزة. ومع ذلك، يجب التعامل مع هذه التقارير بأقل قدر ممكن من الإهتمام.

حاليا يمكنك العثور على نسخة 32GB من iPhone 6 على موقع eBay في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن ليست لدينا أية معلومات حول ما إذا كان هذا الجهاز غير شرعي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.