اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

جديد: الجيل المقبل من iPhone سيحصل على شاشة بتقنية الأبعاد الثلاثية

Recommended Posts



صدر اليوم تقرير جديد من الصين يفيد بأن شركة آبل تعمل حاليا على ميزة كبيرة من أجل الجيل المقبل من iPhone. في الواقع، لقد أفادت هذه التقارير الصينية إلى أن شركة آبل تعتزم تزويد iPhone 6S بالإضافة إلى iPhone 6S Plus بشاشة ثلاثية الأبعاد تتيح لك تجربة مشاهدة لا تتطلب إرتداء النظارات.

ويضيف التقرير الجديد القادم من الصين إلى أن شركة آبل مشغولة الآن بتطوير هذه الشاشة الجديدة، والتي لا تعتمد على التكنولوجيات الحالية المستخدمة في شاشات iPhone الحالية. وتجدر الإشارة إلى أن شركة آبل حصلت في شهر سبتمبر الماضي على براءة إختراع تصف إمكانية إستخدام الصور الثلاثية الأبعاد على شاشة iPhone أثناء إستخدام اللمس المتعدد. وهذا ما يسمح بعرض الصور بتقنية الأبعاد الثلاثية للعين المجردة.

كما يتذكر الكثيرين منكم على الأرجح، فقد قامت شركة HTC بتزويد هاتفها HTC EVO 3D في العام 2011 بتقنية مماثلة تتيح للمستخدمين مشاهدة الصورة بتقنية الأبعاد الثلاثية من دون إرتداء النظارات. وهذا الأمر دفع شركة LG في وقت لاحق لتكشف هي الأخرى عن الهاتف LG Thrill 4G الذي يتيح هو الأخر مشاهدة الصورة بتقنية الأبعاد الثلاثية من دون إرتداء النظارات.

وواحدة من الأشياء السلبية لإستخدام الشاشات الثلاثية الأبعاد في الهواتف الذكية تتمثل في إنتاج الصداع للمستخدم. في الواقع، واحدة من الأسباب التي تدفعك للتعامل مع هذا التقرير بأقل قدر من الإهتمام هو رد فعل مستخدمي iPhone على التأثيرات الحركية التي تم إضافتها إلى نظام iOS 7. وقد كانت هناك شكاوي مع هذه الميز، بحيث أن هذه التأثيرات كانت تشعر بعض المستخدمين بالدوار والصداع. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فيبدو من المشكوك فيه أن شركة آبل تريد أن تسمع كل هذه الشكوى مرة أخرى دون أن تقدم طريقة سهلة للمستخدمين لتعطيلها.

كالعادة، فليس هناك ما يؤكد صحة هذه التقارير، ونحن نقترح عليك أن تأخذ هذه التقارير الجديدة بأقل قدر من الإهتمام إلى أن يتم تأكيدها في من قبل شركة آبل أو من جهات رسمية أخرى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.