اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

افتراضي: هاتف جديد من فئة Motorola Moto مدعوم بالمعالج Snapdragon 410 قيد الإختبار حاليام الكشف عن أول هاتف ذكي لها يحمل العلامة التجارية

Recommended Posts




تقوم شركة موتورولا حاليا والتي أصبحت وبشكل رسمي ملكا لشركة Lenovo بإختبار هاتف جديد من الفئة المتوسطة على منصة إختبارات الأداء GeekBench. هذا الهاتف الجديد الذي من المتوقع أن يكون بمثابة خلف للهاتف Moto E و Moto G يمتاز بدعمه للمعالج الرباعي النواة Snapdragon 410 ذو معمارية 64bit والذي يتألف من أربعة أنوية Cortex-A53 بتردد 1.4GHz.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن إختبارات الأداء تكشف لنا بأن الهاتف الجديد من شركة موتورولا يأتي مع معالج بتردد 1.19GHz، وبذاكرة عشوائية بحجم 1GB. وتؤكد إختبارات الأداء أيضا أن هذا الهاتف يدعم نظام الأندرويد 4.4.4 KitKat. ونحن نأمل أن يتم إصدار هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

للآسف، هذه هي كل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن كما أن شركة موتورولا لم تقدم إسما رمزيا هذا الهاتف. لذلك سيتعين علينا الإنتظار لفترة أطول قليلا للتعرف على المعلومات المرتبطة بالشاشة والكاميرا وغيرها من الميزات الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة موتورولا قامت في شهر سبتمبر الماضي بكشف النقاب رسميا عن النسخة الجديدة من الهاتف Moto G، ونحن نعتقد بأن الهاتف الجديد سيكون بمثابة خلف للهاتف Moto E وتزويد هذا الأخير بالمعالج Snapdragon 410 سيكون أمرا مثيرا للإهتمام.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.