اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

جديد: سامسونج تعلن عن خدمة Flow

Recommended Posts

أعلنت سامسونج عن خدمة Flow، و هي الخدمة المشابهة لما قدمته أبل مؤخراً الـ Continuity. الـ Flow ستكون مكونة من ثلاثة أنوية رئيسية، و هم الـ Transfer و Defer و Notify. الـ Transfer ستقوم بمهمة نقل كل محتويات جهازك الرئيسي لعدد من الأجهزة الأخرى الذي تقوم أنت بتحديدها، كالصور و الفيدوات و صفحات الويب و غيرها. بعد ذلك ستبدأ الـ Defer بمهامها، وهو السماح لك بالتوقف عن العمل من جهاز و إكماله في جهاز أخر، بمعنى أنك تعمل على كتابة مذكرة على هاتفك، بإمكانك إكمال الكتابة على جهازك اللوحي، أو إذا كنت تشاهد فيديو، بإمكانك أن توقفه من هاتفك و أن تكمل المشاهدة من جهازك اللوحي.
أما الـ Notify فستسمح لك بأن تشاهد جميع التنبيهات التي تصل لهاتفك الذكي، فحتى لو كان بعيداً عنك، سيكون بإمكانك أن تشاهد هذه التنبيهات على سبيل المثال على تلفازك الذكي، فإذا وصلتك مكالمة سيكون بإمكانك إجرائها من التلفاز، أو حتى معرفة مستوى بطاريتك إذا إنخفضت.
فور توفر الخاصية سيكون بإمكانك معرفة الأجهزة المتوافقة مع Flow، و التي يجب أن تكون قريبة حتى مسافة محددة. سامسونج لم تحدد موعد وصول الخاصية للمستخدمين، لكنها أكدت على أن المطورين سيحصلون على حزمة تطويرية لتطوير تطبيقاتهم المتوافقة مع الخدمة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.