اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
bootup

"الشيكات" تطيح بربيعة من تشكيل سبورتنج لشبونة

Recommended Posts

"الشيكات" تطيح بربيعة من تشكيل سبورتنج لشبونة

"الشيكات" تطيح بربيعة من تشكيل سبورتنج لشبونة

اللاعب الدولي المصري لم تصل بطاقته بعد للنادي البرتغالي وعليه فقد قرر الأهلي تجميد ارسال بطاقته الدولية.







يبدو أن استبعاد ربيعة من القائمة التي ستخوض أولى مواجهات لشبونة اليوم في الدوري البرتغالي لم يكن لأسباب فنية كما أشيع حيث قرر مسئولو الأهلي مطالبة إدارة إتحاد كرة القدم، بعدم ارسال البطاقة الدولية الخاصة برامي ربيعة لنادي لشبونة البرتغالي. ويأتي قرار مجلس إدارة الأهلي بعد أن تأخر حصول القلعة الحمراء على المستحقات المالية، وسينتظر النادي حتى يتم صرف الشيكات التي تم إصدارها من قبل النادي البرتغالي للأهلي، ومن المنتظر أن يصرفها مسئولي النادي الأحمر غدا. وصرح الدكتور هشام ربيعة والد اللاعب لجريدة المصري اليوم مؤكدا أن الشيكات التي أصدرها النادي البرتغالي للأهلي لها طريقة خاصة للصرف وستتم خلال الساعات المقبلة، وأكد والد اللاعب الدولي المصري أن مجلس إدارة الأهلي يرغب في الحفاظ على حقوق النادي خوفا من التعرض للنصب خصوصا أن الصفقة تمت عن طريق الشيكات ولم يتم دفع الأمول بصورة مباشرة.

يذكر أن النادي البرتغالي وضع شرطا جزائيا كبيرا في عقد اللاعب المصري يقدر ب 45 مليون يورو وذلك حسب ما جاء في مجلة سبورتينج لشبونة يدل على قيمة اللاعب الكبيرة وعنونت المقال تحت عنوان واحد من الأفضل في اوروبا في إشارة لربيعة والتوقعات الكبيرة من جانب النادي البرتغالي للاعب كما استبعده المدرب من حساباته وخجت الصحف للتكهن ان اللاعب لازال جديدا لكن ما حدث كان غير ذلك فبطاقة اللاعب لم تصل بعد والمدرب معجب جدا باللاعب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.