اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

فورد تقدم ما كان منتظرا.. موستانج شيلبي gt350

Recommended Posts

بعد أن طرحت فورد سيارتها الأسطورية موستانج والجيل السادس منها قبل أشهر، كان جميع عشاق الحصان غير المروض بانتظار الأقوى والأعنف، والحديث هنا أكيد عن شيلبي.
فورد موستانج شيلبي GT350 لعام 2016 ظهرت أخيرا وبشكلها الكامل والرسمي خلال معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات والمقام حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.
وستكون فورد موستانج شيلبي GT350 بمحرك سعته 5.2 لتر بدلا من 5.0 لتر الموجود في موستانج GT500 الجديدة، لتكون قوتها 505 أحصنة وعزم دوران يبلغ 400 رطل/قدم تصدرها 8 أسطوانات على شكل V مع شاحن توربيني.
والجديد أيضا في محرك فورد موستانج شيلبي GT350 ليس فقط المحرك، بل جهاز “كرانشافت” المسطح والأول من نوعه في محركات فورد لتهبط الأسطوانات بزاوية 90 درجة على عمود المحرك.
من الخارج تتميز فورد موستانج شيلبي GT350 بخطين عريضين على بدن السيارة من أولها حتى آخرها، ويبرز في بدنها شعار ثعبان “الكوبرا” مع بعض التعديلات المميزة وغطاء محرك منخفض عن الأساسي مصنوع من الألومنيوم وجناح خلفي خاص وفتحات تهوية من الأمام لمزيد من التبريد للمحرك القوي.
على صعيد الداخل، قدمت فورد موستانج شيلبي GT350 بمقاعد “ريكارو” الرياضية الخاصة ومقود بدائرة غير كاملة “مستقيم في أسفله” مع أنظمة مساعدة رائعة مثل نظام جديد لمساعدة التحكم بوظائف السيارة ما يسمح له التحكم بنظام الفرامل ABS ونظام منع الانزلاق وقوة المقود وتغيير قوة دواسة الوقود ونظام التوجيه وكذلك تغيير نظام العادم حسب الحاجة.
في النهاية، تحاول فورد بهذه السيارة استعادة شيئا من بريقها الذي خفت قليلا بوجود منافسين لا يرحمون مثل دودج تشالنجر SRT هيلكات بقوة 707 أحصنة، أي بزيادة قدرها 202 حصان عن موستانج شيلبي، لكن البعض لا يفكر سوى بوجود “الكوبرا” على المقود على يتشبث به.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الرائع ... تقبل تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

دمت متألق وافر العطاء .... تحياتى وتقديرى لمجهودك الرائع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.