اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

طرق سهلة للعناية بالبشرة في فصل الشتاء

Recommended Posts

مع دخول فصل الشتاء تزداد مشاكل البشرة من جفاف البشرة والتشققات المختلفة، لذا أقدم لكي بعض النصائح للعناية بالبشرة التي من شأنها أن تساعدك على التعامل مع مشاكل الشتاء.






1- شرب الكثير من الماء:

لا تترك بشرتك عطشى، واحرصي على شرب الكثير من الماء حتى يحتفظ جلدك ببريقه، كذلك الشاي العشبي هو أيضا علاج رائع لترطيب بشرتك من الداخل.

2- الاستحمام بالماء الفاتر:

على الرغم من أن فكرة الماء الساخن هي مغرية جدا في فصل الشتاء، ولكن تمسكي بحمام الماء الفاتر كل يوم فهو الأفضل لبشرتك. وتأكدي من استخدام الصابون معتدل أو صابون مرطب.

3- إبقاء جلدك رطب:

اختاري مرطب يحتوي على زيت جيد للحفاظ على بشرة رطبة وناعمة. واهتمي بالأجزاء المكشوفة (والمناطق الأكثر تضررا) مثل اليدين والأظافر والقدمين والشفتين. ابقائها رطبة جيدا في جميع الأوقات. استخدام مرهم الشفاة للحفاظ على شفاه ناعمة ونضرة. وينبغي أن يكون مرهم الشفة واقي للشمس للحصول على نتائج أفضل.


4- استخدام واقي من الشمس جيد:

الناس يحبون التمتع بالشمس خلال فصل الشتاء ولكن التعرض لأشعة الشمس يمكن أن تضر الجلد في فصل الشتاء أيضا. استخدام واقي من الشمس SPF من 15 أو أكثر، عند الخروج . في الواقع، ينبغي أن تكون واقي الشمس جزءا من روتينك اليومي على مدار السنة. لا تقولي وداعا لواقي الشمس لمجرد ان الصيف قد انتهى.

5- لا لعق شفتيك:

هذا الموسم تتشقق الشفتين، لا لعق شفتيك لأن ذلك لن يؤدي إلا لتشقق أكثر بدلا من ذلك استخدمي مرهم الشفاة جيد، ويفضل التي تحتوي على زيت شجرة الشاي الذي يساعد على التئام الشقوق المؤلمة.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

دمت رائع الطرح وافر العطاء مع خالص تحياتى وفائق تقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.