اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

افتراضي: ماذا عليك أن تسالي والدتك قبل الزفاف؟؟

Recommended Posts

ماذا عليك أن تسالي والدتك قبل الزفاف؟؟



أسئلة كثيرة ومتعددة تجوب في خاطرك قبل الزفاف، وبالتأكيد لن تجدي اقرب من والدتك للتوجه إليها للإجابة عن هذه الأسئلة، وأهمها:
كيف أتصرف في هذه المواقف؟ فكري جيداً في المواقف التي تتوقعين حدوثها في الفترة الأولى من الزواج واسألي والدتك عنها مثل السؤال حول غضب الزوج وكيف تصالحيه.
كيف أقوم بواجباتي المنزلية؟ والدتك أكثر دراية منكِ بالمهام اليومية من تنظيفٍ وطبخٍ وغسيلٍ وغيرها .. اسأليها عن كيفية تنظيم الوقت الخاص بالمهام اليومية في المنزل بحيث توازني بين نظافة منزلِك وعلاقتِك بزوجك.
كيف أعبر عن حبي؟ بالطبع رأيت والدتك وهي تعبر عن حبها تجاه والدك .. فإن كان من الصعب عليكِ فعل ذلك فلا بد أن تسألي والدتك عن أفضل الخطوات للتعبير عن حبك له ولا يشترط هنا التعبير عنه بالكلام وإنما بالأفعال.
كيف أشكو وأبوح بما داخلي؟ تؤدي المواقف الحياتية إلى حدوث نوع من الغضب بين الطرفين لذلك تعلمي من والدتك كيف تعبري لزوجِك عن حزنِك وتشتكي له وتبوحي عما بداخلِك.
كيف أجذبه لي؟ للزوجة سبل خاصةٍ في جذب زوجها نحوها بتصرفاتٍ وأفعالٍ ومواصفاتٍ شخصيةٍ فلابد أن تعرفيها جيداً من والدتك وتتقنيها.
كيف أفهمه؟ أحياناً تشكو الزوجة من عدم فهم زوجها وتصرفاتِه وردود أفعالِه وهذا ليس أمرٍ غريبٍ وخاصةً في بداية العلاقة الزوجية لذلك تحتاجين لفهم طبيعة الرجال قدر المستطاع قبل الزواج.
كيف أسأله؟ للسؤال أسلوبه الخاص في التعامل مع الزوج وذلك حتى لا يُفسِره أن زوجته تُحقق معه وحتى يجيبها بسهولةٍ .. فليس من السهل أن تسألي زوجك عن أمرٍ خاصٍ به ويجيبك لذلك اسألي والدتِك عن كيفية توجيه سؤال للزوج.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مشاركة رائعة إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء وجهداً تشكر عليه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.