اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

افتراضي: هاورد "يفوز" على سان أنطونيو

Recommended Posts

هاورد "يفوز" على سان أنطونيو



قاد هاورد هيوستن روكتس لانتصار جديد في دوري السلة الأميركي.


تعملق دوايت هاورد وقاد هيوستن روكتس إلى الفوز على سان أنطونيو سبيرز حامل اللقب 98-81 أمس الخميس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وسجل هاورد 32 نقطة و16 متابعة بعدما تحرك براحة كبرى في ظل إراحة مدرب سبيرز غرغيغ بوبوفيتش لنجم سبيرز المخضرم تيم دنكان، كما أراح المخضرم الأخر الأرجنتيني مانو جينوبيلي.
ورفع روكتس رصيده إلى ست انتصارات متتالية من دون أي خسارة وذلك لأول مرة منذ موسم 1996-1997.



على ملعب "تويوتا سنتار في هيوستن"، نجح هاورد في تسجيل 12 من أصل 18 محاولة و8 رميات حرة من أصل 13 لينجح فريقه بتحقيق الفوز السادس على التوالي بفارق 10 نقاط أو أكثر، علماً بأن الفريق الوحيد الذي حقق هذا الانجاز كان دنفر ناغتس في موسم 1985-1986.

وأضاف للفائز جيمس هاردن 20 نقطة و6 متابعات و6 تمريرات حاسمة والبديل جيسون تيري 16 نقطة بينها 4 ثلاثيات.


ولدى سبيرز الذي لم يتقدم أبداً في المباراة ووصل تأخره إلى 31 نقطة، كان البديل كوري جوزف الأفضل بتسجيله 18 نقطة، وأضاف أرون باينز 12 نقطة و12 متابعة فيما اكتفى الموزع الفرنسي طوني باركر بتسجيل 6 نقاط.
وفي مباراة ثانية، فرض لاعبو بورتلاند ترايل بلايزرز طوقاً على الألماني ديرك نوفتيسكي فاكتفى بتسجيل 17 نقطة بعد يومين على القيام بالمهمة عينها مع ليبرون جيمس نجم كليفلاند كافالييرز (11 نقطة)، فنجحوا بتخطي ضيفهم دالاس مافريكس 108-87 على ملعب "مودا سنتر" .
وحسم بورتلاند الفوز في الربع الثالث عندما سجل 35 نقطة مقابل 18 لخصمه، في مباراة تألق فيها لاماركوس أولدريدج صاحب 20 نقطة و7 متابعات والموزع داميان ليلارد (18 نقطة).
وقال ليلارد: "أجمل ما في الفوز أننا حققناه على طرفي الملعب. دافعنا جيداً في الشوط الأول ولم نقدم الأداء الهجومي المطلوب، لكن في الثاني ربطنا الطرفين وهكذا تمكننا من حسم المباراة".
أما نوفيتسكي الذي بلغ معدله 21 نقطة قبل المباراة فألقى باللوم على دفاع فريقه: "لم ننجح بإيقافهم في الأوقات المناسبة عندما دارت الكرة بسرعة وهذا ليس من شيمنا. ينبغي أن نوقف الكرة عندما تتحرك مع الخصم".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مشاركة رائعة إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء وجهداً تشكر عليه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.