اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

جديد: فيدرر يقسو على موراي ويطيح به خارج البطولة الختامية

Recommended Posts

سحق روجر فيدرر منافسه اندي موراي بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-صفر و6-1 ليضمن صدارة المجموعة الثانية ضمن البطولة الختامية لموسم تنس الرجال الخميس ويطيح باللاعب البريطاني إلى خارج البطولة. وانتزع موراي ثماني نقاط فقط في المجموعة الاولى لتتبدد آماله في بلوغ الدور قبل النهائي.
وتقدم فيدرر 6-صفر و5-صفر ثم 30-صفر على ارسال موراي واضاع فرصة سهلة كان يمكن أن يضمن بها اقتناص ثلاث نقاط لحسم المباراة.
الا ان موراي قاتل ثانية واستطاع أن ينتزع شوطا في ظل هتافات قوية من الجماهير المحتشدة في ملعب او2. الا ان صحوة اللاعب البريطاني لم تدم طويلا ليحسم فيدرر المباراة عقب 55 دقيقة.
وفي وقت سابق اليوم سمح فوز كي نيشيكوري في مباراة من ثلاث مجموعات على ديفيد فيرير الذي دخل البطولة الختامية على عجل بعد انسحاب الكندي ميلوش راونيتش لفيدرر من بلوغ الدور قبل النهائي حتى قبل أن يخوض مباراته أمام موراي في حين كان الاخير يدرك أن الفوز بمجموعتين متتاليتين هي النتيجة الوحيدة التي ستكفل له العبور للدور التالي.
ووضع فيدرر حدا لاي قدر من الاضطارب بطريقة حاسمة منزلا بموراي هزيمة قاسية في المجموعة الاولى. وكان موراي قد فاز على فيدرر في نهائي فردي الرجال بدورة الالعاب الاولمبية بلندن عام 2012.
واسكت الاستاذ السويسري البالغ من العمر 33 عاما جماهير موراي بطريقة رائعة وقاسية ملحقا باللاعب البريطاني أسوأ هزيمة منذ خسارته امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش 6-1 و6-صفر في عام 2007.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مشاركة رائعة إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء وجهداً تشكر عليه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.