اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

خبر: جنسن باتون قد يرفض صفقة ماكلارين الجديدة

Recommended Posts

جنسن باتون قد يرفض صفقة ماكلارين الجديدة



صرح جنسن باتون أنه من غير المستبعد عدم موافقته على تمديد عقده من أجل الاستمرار ضمن صفوف فريق ماكلارين حتى وإن قرر الفريق المشارك في بطولة العالم للفورمولا بإبداء رغبة لتجديد عقده. لم يتم إخبار بطل العالم السابق عن إمكانية


صرح جنسن باتون أنه من غير المستبعد عدم موافقته على تمديد عقده من أجل الاستمرار ضمن صفوف فريق ماكلارين حتى وإن قرر الفريق المشارك في بطولة العالم للفورمولا بإبداء رغبة لتجديد عقده.
لم يتم إخبار بطل العالم السابق عن إمكانية تجديد عقده للسنة المقبلة، إذ يقوم فريق ماكلارين بتقييم خياراته مع اقترابه من ضم فرناندو ألونسو.
وفي حين ينتظر باتون قرار مدرائه في الفريق، أكد أن خياراته خارج بطولة الفورمولا واحد تعني أنه من الممكن أن يرحل عن ساحات البطولة مع نهاية الموسم الحالي.
> بورشه تنفي وجود أية اتصالات مع باتون
وعند سؤاله إن كان سيستمر ضمن صفوف ماكلارين بشكلٍ مؤكد في حال عُرض عليه عقد جديد، أجاب باتون: ‘‘هذا سؤالٌ جيد لا يمكنني الإجابة عنه في الوقت الحالي’’.
‘‘عندما أضع نفسي في هذا الموقف طوال الموسم، ومع جهلي إن كان سيتم تجديد عقدي أم لا، هذا الأمر يترك الباب مفتوحاً أمام العديد من التحديات والخيارات المحتملة الأخرى’’.
‘‘سواءً كان ذلك في التسابق، أم في رياضةٍ أخرى، أم في مجالٍ آخر كلياً، أنا متحمس للغاية للتحديات التي سنواجهها في المستقبل’’.
‘‘هناك العديد من الأمور التي تثير اهتمامي، أفكار مختلفة، سواءً كان ذلك يتعلق بالسنة المقبلة أو بعدها’’.
‘‘جزءٌ كبيرٌ من حياتي يتمحور حول الفورمولا واحد. إلا أن رياضة المحركات ستستمر ولن تتوقف على الإطلاق’’.
‘‘لا أعلم ما ستكون وجهتي في السنة المقبلة في الوقت الحالي’’.
> ماذا يحمل المستقبل لجنسن باتون ؟
قال باتون أن عدم تمتّع الفريق بسيارة سريعة يعتبر محبطاً أكثر من عدم وجود عقد مستقبلي مع ماكلارين.
أضاف باتون قبل مجريات جائزة البرازيل الكبرى: ‘‘هذه هي الفورمولا واحد، هناك العديد من الأمور التي قد تصيبك بالإحباط في هذه الرياضة’’.
‘‘في حال لم تمتلك سيارة سريعة، ستكون محبطاً للغاية من دون شك. تُوجت بطلاً للعالم في السابق ومن الطبيعي أن يكون هدفي الوحيد هو المنافسة على الفوز’’.
‘‘بالنسبة لي، هذا الأمر يؤلمني أكثر من أي شيء آخر’’.
كما قال باتون أنه ليس على عجلةٍ من أمره بخصوص تجديد عقده مع ماكلارين، وأكد أن مشاعره لن تكون مختلفة في حال شارك في سباق أبوظبي على حلبة مرسى ياس دون أن يدرك إن كان هذا السباق هو الأخير له على ساحات البطولة.
قال باتون: ‘‘بالنسبة لفريق ماكلارين، أعتقد أنه من الضروري أن يتم اتخاذ نهائي في وقتٍ ما. أما بالنسبة لي شخصياً، سواءً تم اتخاذ هذا القرار في الأسبوعين المقبلين أم بعد ذلك، لا يوجد أي اختلاف على الإطلاق. وبالتالي لا توجد لدي مشكلة في هذا المجال’’.
‘‘الجميع يظن أنني سأعتزل، ولكن ذلك لن يحصل. بغض النظر عما سأقوم به في السنة المقبلة، لن أعتزل’’.
‘‘أنا سائق تسابق تمكن من نيل لقب بطولة العالم في السابق وأريد تحقيق المزيد في عالم السباقات، وبالتالي من المرجح أنني سأحتفل قليلاً مع بعض الأصدقاء المقربين وأعضاء عائلتي في حال كان سباق أبوظبي هو الأخير لي بالفعل على ساحات البطولة’’.
‘‘لكنني لا أشعر أنه من الضروري الاحتفال بشكلٍ ضخم بمسيرتي، بغض النظر عن وجهتي السنة المقبلة’’.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مشاركة رائعة إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء وجهداً تشكر عليه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.