اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

جديد: فرناندو ألونسو يؤكد عدم وجود مهلة لاتخاذ قرار لسنة 2015

Recommended Posts

فرناندو ألونسو يؤكد عدم وجود مهلة لاتخاذ قرار لسنة 2015



قال فرناندو ألونسو أنه لا يوجد مهلة محددة من أجل إعلان مخططاته لسنة 2015، مع استمراره بتشكيل حجر الأساس لسوق انتقال السائقين في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد. من المفترض أن بطل العالم لمرتين في طريقه لمغادرة فريق فيراري، إلى


قال فرناندو ألونسو أنه لا يوجد مهلة محددة من أجل إعلان مخططاته لسنة 2015، مع استمراره بتشكيل حجر الأساس لسوق انتقال السائقين في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.
من المفترض أن بطل العالم لمرتين في طريقه لمغادرة فريق فيراري، إلى فريق ماكلارين على الأغلب، وسيتم استبداله بسيباستيان فيتيل، علماً أن التأكيد الرسمي حتى الآن يتمثّل بمغادرة فيتيل عن ريد بُل فقط.
قال ألونسو يوم الخميس قبل مجريات جائزة البرازيل الكبرى: ‘‘لا أعتقد أنه توجد مهلة محددة لإعلان أي مخططات’’.
‘‘في إحدى الأسابيع، يُشاع عن انتقالي إلى فريق ماكلارين، في أسبوعٍ آخر يتم اختيار فريق لوتس وأنهم قاموا بعقد مفاوضات معي من أجل الانضمام إليهم’’.
‘‘هذا صحيح، لكن لم تكن هذه المحادثات تتعلق ببطولة الفورمولا واحد، ولكن في مشاريع أخرى قد نتعاون سويةً. من ناحية العمل، وليس في الفورمولا واحد’’.
‘‘هناك شائعات جديدة كل يوم. أعتقد أنني قرأت اليوم إشاعةً بأنني قمت بشراء فريق ماروسيا مقابل دولار وحيد، هذا أمر غير صحيح على الإطلاق’’.
‘‘هذا الأمر يحصل على الدوام، ولكن الأمر الأكثر أهمية، كما قلت لكم في اليابان، قمت باتخاذ قراري منذ شهرين أو ثلاثة أشهر، قمت بالمضي قدماً في هذا الطريق، وآمل أن أتمكن من إعلامكم في وقتٍ قريب’’.
فيتيل يؤخّر من الإعلان الرسمي
ألمح فيتيل لإحباطه بسبب عدم الإعلان الرسمي عن صفقة انضمامه لفريق فيراري حتى الآن.
[size=18] وعند سؤاله عن الإعلان الرسمي لوجهته في سنة 2015، قال فيتيل: ‘‘لا جديد في ما يتعلق بذلك’’.[/size]
‘‘كنت آمل الإعلان في وقتٍ قريب. كان من المفترض إجراء إعلان رسمي منذ أسبوعين، أو حتى منذ شهرٍ كاملٍ، وبالتالي ما زلت أنتظر’’.
‘‘أعلم ما سأقوم به في السنة المقبلة، وهذا أمرٌ واضح للغاية. من دون شك، آمل أن أتمكن من الإعلان بشكلٍ رسمي في وقتٍ قريب، ولكن الأمر الأكثر أهمية هو أنني متأكد مما سأقوم به في السنة المقبلة’’.
قال ألونسو أن اتخاذ قراره النهائي لسنة 2015 جاء مع أخذ المخططات بعيدة الأمد بعين الاعتبار بدلاً من المستقبل قصير الأمد وتأدية الفرق في الوقت الحالي.
أضاف ألونسو: ‘‘من الواضح أن الوضع الحالي لا يبدو واضحاً بالنسبة للجميع، وأن فريق مرسيدس هو الأسرع في الوقت الحالي وبالتالي سيستمرون بالسيطرة على ساحات البطولة في السنة المقبلة’’.
‘‘هذا ما كنا نعتقده مع فريق ريد بُل العام الماضي، إذ تمكنوا من نيل الألقاب، فازوا بالسباقات التسع الأخيرة، لكنهم لم أكملوا عدداً قليلاً من اللفات في التجارب الشتوية’’.
‘‘لا يمكننا معرفة كيف ستتغير الأمور. يجب علينا دراسة المشروع بالكامل، ومعرفة ما قد ينجم عنه وبالتالي علينا أن نسير في اتجاهٍ واحدٍ في مخططاتنا’’.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وجدت هنا موضوع وطرح شيق ورائع اعجبني ورآق لي شكراً جزيلاً لك .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير تحياتى وتقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سلمت الانامل التي خطت هذا الجمال . دمت نجما لامعا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

موضوعك رائع ومميز.. دائما كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا على الموضوع . مجهود جدا رائع.. تحياتي لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.