اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
ميزو

افتراضي: >||حصري للشبكه تشيلسي للابد: نجوم المصارعه ونبذه عن حياتهم||<

Recommended Posts


اليوم حبيت اقدم لكم موضوع فريد من نوعه وهو بعض المصارعين ونبذه مختصره عن حياتهم

أندرتيكر

هو مصارع أمريكي محترف معروف على الحلبة باسمThe Undertaker.

شارك الأندرتيكر في عروض السماكدوان (Smackdown) في اتحاد المصارعة للمحترفين (WWE).

بدأ الأندرتيكر مسيرته للمصارعة في اتحاد WCCW في عام 1984م، وانضم بعد ذلك إلى اتحاد WCW في عام 1989م، وفي عام 1990م لم يجدد اتحاد WCW عقده مع الأندرتيكر، وفي نوفمبر/تشرين الثاني من العام نفسه انضم كالوي إلى اتحاد WWE حاليًا WWF، ولم يخرج من ذاك الاتحاد إلى الآن، يعتبر الأندرتيكر حاليًا أحد أكبر مصارعي الاتحاد، وهو والمصارع شون مايكل الوحيدان اللذان ظهرا في أول حلقة من الـRAW، وما زالا يعملان إلى الآن مع الاتحاد.

بطل العالم 6 مرات، وحصل على حزامWWE 4 مرات، وحزام العالم للوزن الثقيل مرتان، وبطولة الهاردكورد، وبطولة الثنائي ست مرات، وبطولة USWA Texas Title، وبطولةUSWA Unified Heavyweight Title.

حصل عام 1991م على لقب أفضل عداوة مع المصارع المحارب، أفضل لاعب عام 94 و96 و97، وأفضل مباراة لعام 1998م ضدMankind in the Hell in the Cell، وبطل رويال رامبل 2007م، وهو أسطورة رسلمينيا وبطلها، لم يخسر أي مباراة برسلمينا برصيد (0-17)، ويعتبر عند كثيرين أفضل مصارع مر بتاريخ مصارعة wwf، wwe، وهو يعتبر أشهر مصارع في العالم.


جون سينا

دخل سينا إلى كلية "سبرينجفيلد"؛ حيث تفوق في النشاط الرياضي على جميع الشعبة الثالثة في الرياضة؛ لدرجة أنه أصبح كابتن فريق "The Pride".

انتقل جون سينا إلى كاليفورنيا عام 2000م، للتدريب على كمال الأجسام كخطوة اعترف بها جون سينا وبأهميتها.

ففي غضون عام واحد وقع سينا عقدا مع اتحاد "أوهايو فالي" للمصارعة، وبحلول يونيو/حزيران عام 2002م، انضم سينا إلى قائمة "سماك داون" (Smack Down)، وبعد سنة واحدة أصبح اسم جون سينا الحدث الرئيس لعدد لا يحصى من المباريات.

عمل كفنان هيب هوب ونجم سينمائي متألق، وجندي "مارين"، مستعد للقتال دائما، محققا النصر؛ ما أجبر الجميع على احترامه والولاء له.

http://www.chelsea4ever.net/upp//upl...2b9a4ad7e7.png

بيج شو

بعد أكثر من سنة بعيدا عن الحلبة، عاد بيج شو مجددا، بعد فترة غياب طويلة عن ساحة "WWE" للظهور مجددا عام 2008م، فبعد آخر مشاهدة له في بطولة "ECW"، وفترة غياب كانت أكثر من 14 شهرا، عاد "بيج شو" بقوة للساحة، راغبا في إلحاق مزيد من المذابح أكثر من أي وقت مضى.

وأعاد بيج شو ذكريات المصارع "أندريه العملاق"؛ حيث كان وزنهما قريبا، فقياسات بيج شو تقريبا هي 441 باوندا، وطوله 7 أقدام، كما أن قياس حذائه كبير جدّا، وحجم صدره 64 إنشًا، وعلى الرغم من ذلك، فإن حجمه لم يكن سبب شهرته فقط، فبيج شو قدم عرضا مذهلا لأول مرة في اتحاد "WCW"، الأمر الذي ترك انطباعا ضخما وعملاقا.

وكان لظهوره القوي وفوزه بعدة ألقاب تأثير ضخم على كبار المصارعين؛ أمثال "هالك هوجان" و"ريك فلير"؛ حيث اهتم "بيج شو" بالتركيز عليهما.

وفي عام 1999م، أصبح "بيج شو" نجم المصارعة بانضمامه لاتحاد المصارعة "WWE"؛ حيث استمر بمهاجمة المصارعين وحصد بطولات وألقاب عديدة كانت من ضمنها بطولة "WWE"، وانتقالا من عداوته مع "ستون كولد- ستيف أوستن" إلى "The Rock"، ومن ثم "Triple H" و"Undertaker"، والذين عملوا بقسوة على يد "بيج شو"؛ الذي قدم عرضا كبيرا حاملا تاريخ كفاحه في المصارعة العالمية للترفيه.


تريبل إتش

دخل "تريبل إتش" إلى المسابقات الإقليمية لكمال الأجسام المرموقة؛ ليتمكن من الفوز بها، ولكن مع ذلك اعترف قائلا: "لم أكن أنظر بجدية لأن أصبح لاعب كمال أجسام، وكل حلمي هو الدخول إلى المصارعة العالمية".

في البداية دخل "تريبل إتش" إلى مدرسة للتدرب على القتال والمصارعة أربعة أيام في الأسبوع، ومن ثم تم تقسيم عطلته الأسبوعية للدخول إلى حلبة المصارعة، وبين إدارة الصالة الرياضية في "ناشوا"، وكانت قوة "ترابيل إتش" كافية لتؤهله للانضمام إلى بطولة العالم للمصارعة.

وفي مايو/أيار عام 1995م أصبح "هنتر هيرست هلمسلي" الملقب بـ"تريبل إتش" معروفا في عالم "WWE"، ولأكثر من 20 عاما استمر "ترابيل إتش" محافظا على صرامته أثناء التدريب، ومحاولا الدمج بين تدريبات لياقة بدنية لرجال مشهورين؛ مثل "تشارلز جلاس"، ذلك التفاني الذي وفر له الثبات؛ ليصبح واحدا من كبار المصارعين الحاصلين على بطولة "Grand Slam".


راندي أورتون

والده هو المصارع "بوب أورتون" الشهير بلقب "Cowboy"، وعمه المصارع "باري أورتون" الملقب بـ"Barry O"، وجده هو المصارع الراحل "The Big O".

استمر "أورتون" يرافق والده ويشاهده خلف كواليس "WWE" في أواخر عام 1999. وجاءت فرصة له للتدريب في "ستامفورد" سرعان ما قادته إلى اتفاق للتدريب في "أوهايو فالي" للمصارعة.

وفي إبريل/نيسان عام 2002 تم انضمامه إلى مصارعة "WWE" بوصفه عضوًا في "سماك داون"؛ حيث اعتبر أورتون نجم الجيل الثالث في المصارعة؛ وذلك بعد أن شارك في مباراة "هاردكور" عام 2004 التي يعتبرها أورتون من أفضل المباريات التي شارك فيها


راي ماستيريو

استطاع راي ماستيريو منذ انضمامه إلى عالم المصارعة في عام 1990 أن يبهر الجميع بطريقته الحرفية في اللعب، وخاصةً بعد أن فاجأهم بضربته المذهلة "West Coast Pop"، وانتقالاً إلى ضربته القاضية "619"؛ لذلك اعتبروه في مقدمة المصارعين المبدعين.

وتمكن النجم الطائر ماستيريو من ابتكار كثير من الحركات المميزة، على الرغم من صغر حجمه؛ وبذلك استطاع كسب حب المشجعين من جميع الأعمار واحترامهم إياه.

وبسبب مهارة ماستيريو، استطاع أن يضع اسمه مع العظماء في عالم المصارعة، وخاصةً بعد أن تمكن من الفوز بكلٍّ من بطولة العالم وبطولة كرويسيرويت ثماني مرات، وببطولة العالم للفرق الثنائية المتحدة أربع مرات، وتحقيقه فوزًا كبيرًا في المباريات الملكية مرة واحدة.

وكان حصوله على بطولة العالم هو كل ما يحلم به طوال حياته؛ فعندما كان يعيش في سان دييجو كان يحلم بأن يكون نجمًا من نجوم المصارعة، وهو ما بدأ تنفيذه عندما كان في سن المراهقة، فتابع حلمه بالتدريب على القتال في المكسيك، ثم انضم بعدها إلى اتحادَيْ ECW، وWCW.

في عام 2002، انضم راي إلى اتحاد WWE ضمن مصارعي عرض "سماك داون"، واستطاع تشكيل رابطة قوية به، حتى بعد أن انتقل إلى "راو"، لكنه عاد إلى "سماك داون" مرة أخرى في عام 2009 فأثبت أنه أقوى من أي وقت مضى.

http://www.chelsea4ever.net/upp//upl...2b9a4ad7e7.png
شايمس

بعد تفوقه في مصارعة ECW، انضم المصارع "شايمس" مؤخرا إلى اتحاد WWE وفي عقله هدف واحد أخذه في عين الاعتبار؛ وهو أن يكون واحدا من كبار نجوم WWE.

واستطاع المصارع "شايمس" والملقب بـ"المحارب الأيرلندي" أن يحقق هدفه لدى دخوله بقوة ليثبت قسوته وعدم قدرة أحد على الوقوف في وجهه؛ حيث استطاع إنهاء مهنة المصارع "جيمي نوبل" ودفعه للاعتزال بسبب الضرب القاسي الذي أعطاه له.

وما يتميز به شايمس هو بشرته البيضاء وشعره الأحمر، ولياقته البدنية الرهيبة، حيث استطاع إثبات تفوقه من خلال هزيمته لجون سينا في وقت سابق، وحصوله على لقب "WWE"، مما نقله إلى مصاف نجوم المصارعة.

وبالرغم من حصول شايمس على اللقب في فترة وجيزة إلا أنه خسره خلال الأيام السابقة في غرفة الإقصاء؛ حيث فاز المصارع "جون سينا" باللقب، لكنه ما لبث أن خسره بعد فترة وجيزة من فوزه، وذلك بسبب المصارع "باتيستا" الذي أصبح بطل "WWE"، لكن اللقب انتقل مرة أخرى إلى شايمس، وحاليا مع المصارع "راندي أورتين".


سي إم بانك

اشتهر بعدم إيمانه بالحظ، وبقوله إن الحظ هو للخاسرين، وذلك بالرغم من الأنواع المختلفة من الوشم على ذراعه، والتي تعبر عن الحظ الجيد، ويؤمن "CM Punk" بقدرة الشخص على صنع تاريخه من خلال العمل الجاد والإعداد المكثف.

نشأ في شيكاجو وهو يشاهد النجم "رودي رودي بايبر" و"جيمي سنوكا"، وجاءته الفرصة المناسبة للانضمام إلى اتحاد WWE، ومن خلال أسلوب الحياة التي اتبعها بالابتعاد عن المخدرات والكحول، وملاحظته حركات المصارعين وضرباتهم القاضية تمكن من وضع أسلوب خاص له في القتال.

وتعلم "بانك" العديد من حركات القتال التي اكتسبها حول العالم، ولأول مرة انضم إلى فريق "DX" في مهرجان "Survivor Series" عام 2006، ومن خلال المال الذي حصل عليه تمكن من شراء منزل في "فيلادلفيا".

وفي عام 2007؛ حصل بانك على بطولة "ECW" بعد أن هزم المصارع "جون موريسون"، واعتبر مصدر تهديد لكل من يحمل ألقابا في اتحاد "ECW".

وفي مهرجان "راسلمانيا 25" حصل بانك على حقيبة المال في مباراة "سلالم"، وتمكن من استخدام هذه الفرصة ليكون بطل العالم في تاريخ اتحاد "WWE".


مارك هنري

استطاع أن يكسر الأرقام القياسية، لذلك لا عجب أن يطلقوا عليه اسم "أقوى رجل في العالم"، بدأ دخول "هنري" في عالم الشهرة عام 1992 في دورة الألعاب الأولمبية في "برشلونة"؛ حيث شارك في رفع الأثقال من الدرجة الفائقة.

وبعد 3 سنوات، تمكن هنري من الحصول على الميدالية الذهبية والفضية والبرونزية؛ ليرسخ مكانته الكبيرة كونه أقوى رجل على كوكب الأرض، كما شارك في سباقات القوى، بالإضافة لمشاركته في مسابقة أقوى رجل في العالم، وحصل خلالها على الجائزة الأولى.

بدأت مسيرته في المصارعة عام 1996؛ حيث أشعل الهجوم فورا في الحلبة المربعة وقام بمواجهة خصم بعد الآخر؛ ليصنع على مدار السنوات مكانة له وسط كبار النجوم مثل: "شون مايكلز"، و"جون سينا"، و"أندرتيكر"، و"كاين"، و"بيج شو".

وذكرت مجلة "فليكس" أن "مارك هنري" يستخدم قوته لتحطيم أي مصارع يقف في طريقه، وعلى الرغم من الإصابات التي عانى منها "مارك هنري" طوال السنوات الماضية فإنه يبقى على القمة كونه أقوى مصارع، ويظهر للجميع استعداده لتحطيم أي شخص يقف أمامه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

موضوع جميل ومميز.. شكراً لأناملك التى خطت هذا الإبداع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.