اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
ميزو

افتراضي: "ذا روك" يقتنص بطولة wwe من سي إم بانك في "رويال رامبل" 2013

Recommended Posts

وأخيراً.. تمكن أسطورة المصارعة دواين جونسون الملقب بـ "ذا روك" أو "الصخرة" في عرض "رويال رامبل" فجر الإثنين 28 يناير الجاري من أن ينهي هيمنة سي إم بانك على بطولة المصارعة العالمية الترفيهية WWE بعد استحواذه عليها لمدة 434 يوماً.

وبدأت المباراة التي جرت في أستاد طيران يو إس في فينكس في أريزونا ساخنة بين الخصمين، حتى رجّحت كفتها إلى "ذا روك" الذي كاد أن يقضي على بانك حتى انفطأت الأنوار فجأة عن الأستاد لبضع ثوان ويُفاجأ الجمهور بـ "ذا روك" مغمى عليه أسفل الحلبة بعدما تعرّض للضرب المبرح من فرقة "ذا شيلد" الفوضوية وألقوه على إحدى طاولات التعليق.

استغل سي إم بانك الوضع لصالحه وسارع بحمل "ذا روك" إلى الحلبة وقام تثبيته ليتم إعلانه الفائز، إلا أن فرحته لم تدم طويلاً مع ظهور رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان، والذي أصدر قرار بتجريد بانك من اللقب لمخالفته لوعده مع ماكمان بعدم الحصول على دعم من "ذا شيلد" خلال مباراته مع "ذا روك".

لكن "ذا روك" الملقّب بـ "بطل الشعب" رفض عرض فينس مكمان الكريم وأصرّ على إنهاء الأمر بطريقته الخاصة وهي إعادة المباراة، ليفوز "ذا روك" هذه المرة على البطل الزائف وسط تهليل وحفاوة بالغة من الجمهور وكان من بينهم والدته التي حرصت على الحضور لتشجيعه.

وبهذه النتيجة يكون "ذا روك" هو الفائز ببطولة WWE للمرة العاشرة في مشواره الرياضي، بعد غياب عن المشاركة في بطولة "رويال رامبل" استمرت 10 سنوات كاملة.


الفديو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

موضوع جميل ومميز.. شكراً لأناملك التى خطت هذا الإبداع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.