اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
khabab

افتراضي: فيا يعود عبر السعودية

Recommended Posts

[b]فيا يعود عبر السعودية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وجّه فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، الدعوة مجدّداً، أمس، للمهاجم ديفيد فيا هداف المنتخب عبر العصور للانضمام إلى التشكيلة التي تواجه السعودي ودياً، قبل أن تفتتح مسيرتها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014.
وأصيب فيا، الذي سجّل 51 هدفاً في 82 مباراة مع إسبانيا، بكسر في الساق وهو يلعب مع ناديه برشلونة في كأس العالم للأندية في كانون الأول (ديسمبر)، وغاب لثمانية أشهر تخللتها مسيرة إسبانيا المظفرة نحو لقب بطولة أوروبا 2012.
وسيخوض الإسباني مباراة ودية ضد السعودية في بونتيفيدرا بشمال غرب إسبانيا في السابع من الشهر الحالي، وبعد أربعة أيام أخرى سيسافر إلى تفليس في جورجيا لمواجهة منتخبها في افتتاح مشواره في تصفيات كأس العالم.
وأعلن ديل بوسكي تشكيلته في موقع الاتحاد الإسباني للعبة على الإنترنت ولم يعقد المؤتمر الصحافي المعتاد لوجوده في موناكو من أجل مشاهدة مباراة كأس السوبر الأوروبية بين أتليتيكو مدريد وتشيلسي أمس.
وجاءت التشكيلة على النحو التالي:
حراس المرمى.. إيكر كاسياس (ريال مدريد) بيبي رينا (ليفربول الانجليزي) فيكتور فالديس (برشلونة)، مدافعون.. ألفارو أربيلوا، سيرجيو راموس، راؤول البيول، جيرار بيكي، خوردي ألبا (برشلونة) أجناسيو مونريال (ملقة) خوانفران (أتليتيكو مدريد).
لاعبو وسط.. تشابي ألونسو (ريال مدريد) سيرجيو بوسكيتس، سيسك فابريجاس، أندريس أنييستا، تشابي (برشلونة) سانتي كازورلا (أرسنال الإنجليزي) (برشلونة) بينات أتشباريا (ريال بيتيس).
مهاجمون.. ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي) خيسوس نافاس (أشبيلية) بيدرو، ديفيد فيا (برشلونة) فرناندو توريس (تشيلسي) روبرتو سولدادو (بلنسية).
[/b]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وجدت هنا موضوع وطرح شيق ورائع اعجبني ورآق لي شكراً جزيلاً لك .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وجدت هنا موضوع وطرح شيق ورائع اعجبني ورآق لي شكراً جزيلاً لك .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.