اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
ad0ba

' ميسي ونيمار من بين أفضل الثنائيات في عالم كرة القدم '

Recommended Posts

إفي اعتبر مدافع برشلونة، جيريمي ماتيو، اليوم أن الثنائي الهجومي للفريق المكون من ليونيل ميسي ونيمار يعد "من بين الأفضل في عالم كرة القدم"، وتوقع أن يعيش النجم الأرجنتيني ليلة كبيرة ضد باريس سان جيرمان، عشية مباراتهما في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح اللاعب الفرنسي المنضم للبرسا هذا الموسم قادما من فالنسيا، في مؤتمر صحفي ليلة المباراة "نرى جليا كيف يعمل هذا الثنائي بشكل رائع هذا العام مقارنة بالعام الماضي. إنهما من بين أفضل الثنائيات في العالم".

ورفض ماتيو التأكيد على أن برشلونة سيكون المرشح الأكبر للفوز غدا على ملعب البي اس جي، الذي يعاني من إصابة نجومه إبراهيموفيتش وتياجو سيلفا ولافيتزي، لكنه عاد ليؤكد أن الفريق سيبحث عن النقاط الثلاثة في ملعب حديقة الامراء.

وأضاف الدولي الفرنسي "ندرك أن مباراة الغد مهمة للغاية، وحال حققنا الفوز سيعني هذا أننا تقدمنا خطوة للأمام في المجموعة بحصد النقطة السادسة، سنبحث غدا عن الفوز بالنقاط الثلاثة".

وأشار ماتيو كذلك إلى الإصابة التي ألمّت بميسي في نفس الملعب قبل عامين في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، عندما أصيب بتمزق عضلي خلفي، لتؤثر على مسيرته خلال ما تبقى من الموسم والموسم الماضي أيضا "اعتقد أن ليو لا يفكر في تلك الإصابة. سنرى غدا ميسي رائع"، الذي وصفه أيضا باللاعب الـ"لطيف للغاية".

وأردف "كنت أظن أن لاعبا بمستواه لا يتحدث مع لاعبين يقدمون مستوى مختلف عنه، لكن لا، إنه شخص لطيف للغاية".

وعن غياب نجم البي اس جي، العملاق إبراهيموفيتش، قال "الميزة أنه يؤثر كثيرا على أداء باريس سان جيرمان. انه لاعب كبير يحرز الفارق في جميع المباريات تقريبا. بالنسبة لنا من المفيد غيابه ولكن سيكون الأمر صعبا بالنسبة لهم".

وأقر الفرنسي بأنه كان يتمنى اللعب أمام إبرا، لكنه ذكّر بأن الفريق يضم مهاجم آخر مميز، الأوروجوائي إدينسون كافاني، الذي وصفه بأنه "لاعب قوي للغاية، ولديه طريقة لعب مميزة".

كما أشاد ماتيو على جانب آخر بالصلابة الدفاعية لفريقه، الذي لم يتلق أية أهداف في مرماه خلال الموسم.

وقال "الهجوم هو أفضل الطرق للدفاع. عندما يقوم الجميع بواجبه تكون الامور سهلة بالنسبة لنا نحن المدافعين. سنحاول الحفاظ على نظافة شباكنا والاستمرار على نفس النهج".

وكانت الجولة الافتتاحية قد أسفرت عن فوز برشلونة على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف نظيف، فيما تعادل باريس سان جيرمان على ملعب أياكس الهولندي بهدف لكل منهما.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله تعالى فيك وثقل ميزانك تقبل مني مرورا متواضعا لك تقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.