اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
ATOMIX

6 برامج جديدة للتعليم المفتوح بجامعة القاهرة

Recommended Posts




يعلن مركز جامعة القاهره للتعليم المفتوح



عن بدء قبول دفعه جديده من الطلاب الحاصلين على الثانويه العامه وما يعادلها عام 2007


وما قبلها - للحصول على درجة البكالوريوس والليسانس .


ويعلن عن بدء البرامج الجديده التاليه أعتبارآ من الفصل الدراسى سبتمبر 2012 بكلية الأداب


وكلية رياض الأطفال ..... المصدر قناة التعليم المفتوح تردد رقم 12437-27500







شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
شكرا يا محمود ... وانا بسؤالى الموظف المختص فى الجامعه عن ميعاد التقديم افادنى بانه بعد العيد ولكن لم يذكر لى تاريخ محدد ... وان وصلنى اخبار عن تاريخ التقديم سافيدكم ان شاء الله .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
السلام عليكم
ممكن اعرف ايه هى البرامج الجديدة فى التعليم المفتوح وهل يوجد تاريخ او جغرافيا سواء فى القاهرة او الاقاليم وشكرا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
تطرح جامعة القاهرة لطلاب التعليم المفتوح ابتداءً من الفصل الدراسى سبتمبر 2012 ستة برامج جديدة بنظام التعليم المفتوح بعد اعتمادها والموافقة عليها من مجلس جامعة القاهرة والمجلس الأعلى للجامعات.

وتضم البرامج أربعة برامج لكلية الآداب، هى:

علم الاجتماع التطبيقى، والنشر، والأرشيف الإلكترونى، والفلسفة النظرية والتطبيقية،

وبرنامجين لكلية رياض الأطفال؛ هما برنامج إعداد معلمة التربية الخاصة للطفولة المبكرة، وبرنامج إعداد معلمة مرحلة الطفولة المبكرة.


يأتى ذلك بالإضافة إلى برامج مركز التعليم المفتوح القائمة حاليا وعددها ستة برامج، هى بكالوريوس المعاملات المالية والتجارية ( كلية التجارة)، وليسانس الدراسات القانونية (كلية الحقوق)، وليسانس الترجمة فى اللغات الانجليزية أو العبرية أو الفرنسية أو الإسبانية ( كلية الآداب)، وليسانس اللغة العربية (كلية دار العلوم)، وبكالوريوس الاعلام (كلية الاعلام)، وبكالوريوس تكنولوجيــــــا استصلاح الاراضـــــــــــــــى ( كلية الزراعة ).

قال د. حسام كامل رئيس جامعة القاهرة إن البرامج الجديدة فى التعليم المفتوح تم إعداد كافة الدراسات الخاصة بها، من حيث مدى ملاءمتها لطبيعة الدراسة بنظام التعليم المفتوح ومقومات تقديمها للطلاب والحاجة المجتمعية لها.

وأشار كامل إلى أهمية دور التعليم المفتوح بجامعة القاهرة منذ نشأته عام 1991 فى تعميق الحق فى التعليم على غرار العديد من البرامج المشابهة فى العالم التي تبنى عملية التفاعل مع الطلاب لتجمع بين ذاتية التعليم والتطبيق االعملى، مؤكدا أن الجامعة تولى اهتماماً بمنظومة التعليم المفتوح والعمل على تحقيق معايير الجودة فى البرامج التي يقدمها لطلابه.

ومن جانبه، أعلن د. عبد الحميد أبو ناعم مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح أنه تقرر بدء التسجيل للطلاب الجدد الراغبين فى الالتحاق ببرامج التعليم المفتوح للفصل الدراسى سبتمبر 2012 من الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها أو الدبلومات الفنية بشرط مضى خمس سنوات أو أكثر على تاريخ الحصول على الشهادة أو للحاصلين على مؤهل عالٍ دون التقيد بسنة الحصول عليه، وذلك اعتبارا من 25 أغسطس الجارى.

وتابع: فيما تقرر بدء تسجيل الطلاب القدامى لنفس الفصل الدراسى يوم 4 سبتمبر، وأن تبدأ الدراسة بكليات التعليم المفتوح للفصل الدراسى سبتمبر 2012 يوم الجمعة 21 سبتمبر المقبل بالقاهرة والمحافظات وتبدأ امتحانات هذا الفصل فى 19 يناير 2013 .

وتقرر إعلان نتائج دور يوليو عام 2012 بدءا من نهاية الشهر الحالى وحتى الاسبوع الأول من سبتمبر.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

- يوجد بجامعة المنوفيه برنامج المعلومات الجغرافية بكلية الآداب .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انا قدمت فى كليه اداب قسم نشر ومعلوماتى عنو انو قسم جميل جدا وابتديت اخش ع النت واجيب معلومات عن المواد الاى هدرسها عشان ابقى مستعديه ليه ادعولى وبالتوفيق للجميع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.