اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

قائمة بطرازات ماكلارين التي سيتم إطلاقها حتى عام 2019، وسيدان جديدة في الطريق

Recommended Posts


السيارات- احترفت ماكلارين تسجيل الأهداف في شباك منافسيها خلال الفترة الماضية بإطلاقها سيارة تلو الأخرى لتسيطر كل منهم على فئة ما وتتصدرها، وهو على ما يبدو سيصبح عادة لماكلارين خلال الفترة المقبلة.
فقد ظهرت تفاصيل جديدة عن الطرازات المستقبلية التي تنوي الشركة تقديمها، وهي تفاصيل نشرتها مجلة أوتوموبيل تشير إلى استعداد الشركة إطلاق طرازين جدد تحت مسميات P15 وP16، إضافة إلى سيارة فائقة الأداء رباعية المقاعد بنظام 2+2. وهو ما يشير إذا صحت التقارير إلى أن ماكلارين تنوي الهجوم على الفئة التي يتنافس فيها كل من بورشه باناميرا وأستون مارتن رابيد ومازيراتي كواتروبورته.
فخلال العام المقبل من المنتظر أن تطلق ماكلارين سيارتها الجديدة P13 الأصغرمن 650S، وكذلك النسخة عالية الأداء من الأخيرة والتي تسمى 650 GTS، ومن ثم خلال 2016 من المنتظر وصول النسخة المكشوفة من P13 إضافة إلى النسخة عالية الأداء من P1 والتي سيطلق عليها P1 GTR.
والى عام 2017 حيث من المنتظر أن يتم الكشف عن طراز P16 الجديد الذي سيحل محل 650S الحالية، والذي على عكس المتوقع لن يكون أسرع من 650S، وإنما سيحصل على نظام تعليق شبه تفاعلي، ونظام لتحويل العزم الى العجلات الأكثر تماسكًا، وتقنية صديقة للبيئة، ليليه في العام التالي إطلاق نسخة مكشوفة من السيارة، وكذلك نسخة عالية الأداء من P13 تحت مسمى P13 GTS.
ومن ثم خلال الفترة التي تليها من المنتظر أن تكشف الشركة عن نسخة محسنة من P13، ونسخة عالية الأداء من P16 تحت مسمى P16 GTS. وفى عام 2019 من المنتظر ان تكشف الشركة عن سيارة فائقة الأداء جديدة تسمى P15 ستعمل بمحرك وسطي وبدن من الكاربون فايبر، مع منظومة قوة هجينة، إلا أن المعلومات المتوفرة عن هذا الطراز لازالت قليلة وغير رسمية.
أما الطراز ذو الأربعة مقاعد فائق الأداء الذي تعمل الشركة على إطلاقه، فمن المقرر أن يصل إلى الأسواق عام 2020، وتشير التقارير إلى أنه سيعتمد على طراز P16 في قاعدة البناء، وسيعمل بمحرك أمامي وسطي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سلمت يالغالى على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير موضوع جميل جدا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الف شكرا على الموضوع القيم والمميزفي إنتظار جديدك الأروع والأميز

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

كالعادة إبداع رائع وطرح يستحق المتابعة شكراً لك بإنتظار القادم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.