اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

شبح الفشل المونديالي يطارد نجوم التنس في ويمبلدون

Recommended Posts







يخوض نجوم عالم التنس غمار بطولة ويمبلدون، ثالث بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، برغبة للفوز ليس فقط لتحقيق مزيدا من الانجازات الشخصية، وانما كذلك لرسم البسمة على وجه مواطنيهم، بعد الحزن الذي خيم عليهم بخروج منتخباتهم المبكر للغاية من مونديال البرازيل أو الأداء المتواضع الذي يظهرون به خلال البطولة.

والمهمة لن تكون سهلة على الإسباني رافائيل نادال، المصنف الأول عالميا والمرشح الثاني للقب، ليس فقط للخروج المدوي لمنتخب بلاده من أول أدوار المونديال، وانما لأن أرضية ويمبلدون العشبية ليست من بين "مسارحه المفضلة".

وسيكون على نادال أن يمحو من ذاكرته مخاوف التعرض لـ"لعنة الاصابات" على الأرضية العشبية، التي تعرض لها العديد من اللاعبين النسخة الماضية، كي ينسي الجماهير الإسبانية مرارة الخروج "المهين" لحامل اللقب من المونديال، بعد الخسارة أمام هولندا (1-5) وتشيلي (0-2).

ولا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة للبريطاني آندي موراي، الذي يدافع عن لقبه في البطولة، بعد الخروج المفاجئ أيضا لمنتخب إنجلترا، ممثل بريطانيا الوحيد، من المونديال بعد أن حل أخيرا في مجموعة "الموت" الرابعة بلا نقاط من خسارتين بنفس النتيجة أمام إيطاليا وكوستاريكا (1-2).

وربما يستهلم موراي روح الانتصارات من مدربته الجديدة، الفرنسية ايميلي ماوريسمو، بما لها من خطورة على الشبكة، وبما حققه منتخب بلادها في المونديال، حيث سجل "الديوك" ثمانية أهداف في مباراتين بالبطولة، ليرسم البسمة على وجه جماهير بلادها.

وفي ظل حالة ترقب الجماهير السويسرية لما قد تسفر عنه مواجهة هندوراس في اللقاء الحاسم بالمونديال، يأمل روجيه فيدرير في أن ينسي جماهيره السويسرية النتائج الهزيلة التي حققها في المونديال بأداء قوي يستعيد به رونقه.

فيدرر، الذي لم يفز بأي بطولات جراند سلام منذ 2012 يسعى لتعويض عشاقه عن الصورة الهزيلة التي بدا بها الموسم الماضي، وتلك التي ظهر بها منتخب بلاده في المونديال، حيث خسر أمام فرنسا 2-5 وفاز على الإكوادور بهدف في الوقت القاتل (2-1).

وفي ظل غياب منتخب بلاده عن منافسات المونديال، يسعى الصربي نوفاك ديوكوفيتش لتناسي "الام" رولان جاروس، ورسم البسمة على وجه مواطنيه، وعشاقه في جميع أنحاء العالم، خاصة كرواتيا والبوسنة، المنتخبين اللذين يشجعهما في المونديال: أولهما لم يفقد الأمل في التأهل لدور الـ16، وثانيهما ودع المنافسات رسميا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سلمت يالغالى على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير موضوع جميل جدا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا على الموضوع الجميل والرائع لك مني أجمل تحية وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

دمت رائع الطرح وافر العطاء مع خالص تحياتى وفائق تقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

موضوع فى قمة الخيااال طرحت فأبدعت دمت ودام عطائك..ودى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.