اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

أمازون تكشف رسمياً عن هاتفها الذكي Fire مع ميزة تتبع العين

Recommended Posts

بعد أن حققت نجاحاً لابأس به خصوصاً في السنة الأولى من إطلاق حواسبها اللوحية Kindle Fire قررت أمازون شركة المتجر الشهير الدخول في قطاع الهواتف الذكية وأعلنت عن هاتفها الجديد Fire Phone.
الهاتف هذا لم يكن مفاجئاً بالنسبة لمعظم المتابعين وذلك بسبب الشائعات والتقارير العديدة التي انتشرت في الفترة الأخيرة حتى أن المتابع حصل فيها على معظم ميزات الهاتف الجديد، أياً كان فقد زود هذا الهاتف بواجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد باسم Dynamic Perspective وهو قادر على تتبع حركة عين المستخدم عن طريق الكاميرا الأربعة التي زود بها في الجهة الأمامية.
واجهة المستخدم المذكورة هذه مرتبطة بشكل وثيق مع الإيماءات التي تسمح للمستخدم إنشاء أفعال وأوامر ببساطة بتحريك الهاتف مثل تمرير المتصفح بتحريك الهاتف وكذلك الكتب الإلكترونية وحتى الألعاب.
كما في التسريبات السابقة فقد زور Fire Phone بشاشة بحجم 4.7 إنش من نوع IPS LCD تعمل بدقة 1280 * 720 بكسل وبالشريحة سناب دراجون 800 رباعية النواة والمشغلة لمعظم الهواتف الرائدة للعام الماضي وتعمل بالتردد 2.2 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ويدعم شبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE.
بشكل عام إطار الهاتف الجديد مصنوع من المطاط بينما الأزرار من معدن الألومنيوم كما أن الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 التي تتألف من 5 عناصر مع تقنية الاستقرار البصري للصورة مع سعة غير محدودة لتخرين الصور سحابياً على Cloud Drive التابعة لأمازون.
الهاتف Fire Phone يعمل بالنظام Fire OS 3.5 الذي من الواضح أنه نفسه المشغل لحواسب Kindle Fire اللوحية وهو عبارة عن اندرويد مخصص يفتقر لخدمات جوجل لكن في المقابل سيحصل المستخدمون على خدمات أمازون كالأفلام، المسلاسلات، الكتب، إلخ.
كما يحتوي الهاتف الجديد على ميزة جديدة باسم Firefly التي تقوم باستخدام الكاميرا أو الميكروفون للتعرف على الأشياء التي حوله وإيجادها من قاعدة البيانات، مثلاً عن تركيز الكاميرا على كتاب يقوم Fire Phone بتقديم خيار لشرائه على متجر أمازون وهذا ينطبق على الأفلام، المسلسلات، الأغاني، إلخ.
حتى الآن هذا الهاتف حصري فقط بالنسبة لشركة AT&T المزودة لخدمات الهاتف النقال في الولايات المتحدة لكن بإمكان المستخدم تقديم طلبات مسبقة من متجر أمازون للحصول عليه يوم الخامس والعشرين من الشهر المقبل حيث أن سعر النسخة المفتوحة هو 650 دولار بالنسبة للسعة 32 جيجابايت.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

موضوع جميل و مفيد..الف شكر على المجود الرائع لك مني أجمل التحيات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.