اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

إتجاهات وسائل النقل قادمة إلى خرائط آبل في المستقبل

Recommended Posts




في وقت سابق من هذا اليوم ذكرنا لكم بأن نظام iOS 8 سوف يسمح لتطبيق خرائط آبل Apple Maps بمساعدة المستخدمين على العثور على مكان تواجد سيارتهم، ولكن على ما يبدو، فهذه ليست هي الميزة الوحيدة التي من شأنها أن تشق طريقها إلى تطبيق خرائط آبل في المستقبل القريب. في الواقع، لقد تبين في الأونة الأخيرة أن شركة آبل تعمل على إضافة ميزة إتجاهات وسائل النقل العامة إلى تطبيق Apple Maps في المستقبل القريب، وكما تلاحظون في الصورة أعلاه والتي تم إلتقاطها في إحدى الجلسات في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2014، فهي تظهر رمز الحافلة أو القطار والذي يوجد في الجزء الأوسط السفلي من واجهة التطبيق، ويعتقد على نطاق واسع بأن هذه الميزة ستكون لإتجاهات وسائل النقل العامة.

تجدر الإشارة إلى أن ميزة إتجاهات وسائل النقل العامة متاحة بالفعل في تطبيق خرائط جوجل Google Maps منذ فترة طويلة نسبيا، لذلك فليس من الغريب أن نرى شركة آبل تحاول بدورها إضافة هذه الميزة إلى تطبيقها للخرائط للبقاء ضمن خانة المنافسة. حتى الآن، لا توجد تفاصيل بشأن متى سيتم الكشف عن التحديث الرئيسي القادم لخرائط آبل، ونحن نتساءل ما إذا كانت شركة آبل قادرة على تجهيز كل شيء بحلول وقت إصدار النسخة النهائية من نظام iOS 8، والتي من المتوقع أن يتم إصدارها في شهر سبتمبر.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.