اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

CyanogenMod 11 M7 متاح الآن للتحميل لـ 50 جهاز

Recommended Posts



روم CyanogenMod 11 M7 متاح الآن للتحميل، ويأتي معه بجميع ميزات نظام الأندرويد KitKat الرهيبة، فضلا عن بعض الميزات الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن روم CyanogenMod 11 M7 يستند على نظام الاندرويد 4.4.2 KitKat، وهو متاح للتثبيت فقط على مجموعة محدودة من أجهزة الاندرويد في الوقت الراهن. ويمكنك التحقق من قائمة الأجهزة المدعومة من هنا قبل البدء في تثبيت الروم.

ووفقا لشركة Cynaogen Inc، فإن روم CyanogenMod 11.0 M7 يأتي بالعديد من التعديلات وتبقى أبرزها : تحسين واجهة المستخدم، إعادة تصميم تطبيق الألة الحاسبة، تحسين أداء الواجهة على الأجهزة المتدنية المواصفات، إضافة دعم FFMPEG، تحسين الدعم لأنظمة الصوت في السيارات، وهناك العديد من التحسينات الأخرى.

في حين أن النسخة المستقرة من روم CyanogenMod 11 M7 تستند على نظام الأندرويد 4.4.2، فإن النسخة المتوسطة الإستقرار من الروم تستند على نظام الأندرويد 4.4.3 الذي تم إصداره في الأسبوع الماضي فقط. ومن شأن فريق CyanogenMod أن يستغرق بعض الوقت لدمج نظام الأندرويد 4.4.3 بالكامل في الروم الذي من المتوقع أن يتم طرحه في الشهر المقبل تحت إسم CyanogenMod 11 M8.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.