اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

تعرف على ضد السرقة أبرز ميزة أمنية في lg g3

Recommended Posts



أعلنت شركة LG Electronics أنها قامت بشراكة مع McAfee من أجل تزويد هاتفها الرائد LG G3 بميزة مضاد السرقة Anti-Theft. الهواتف جميعها مثبت عليها بشكل مسبق الإصدار الأخير من McAfee Mobile Security التي تتضمن وظيفة Kill Switch التي بإمكانها محو جميع محتويات الهاتف عندما تصل إلى الأيدي الخطأ.
مع العدد الكبير للهواتف الذكية المسروقة كل عام كان من الضروري تزويد الهواتف الجديد بمثل هذه الميزة كما أشارت شركة المتخصصة في أنظمة مضادات الفيروسات هذه أن نسبة الإصابة بالبرمجيات الخبيثة ازدادات بنسبة 197% في الفترة الواقعة مابين نهاية العامين 2012 و 2013 مما أدى ذلك إلى استبدال عدد من المستخدمين لهواتفهم.
McAfee M
obil

e Security

ميزة Kill Switch في LG G3 ليست برمجية فقط بل أيضاً عتادية حيث يتم تعطيل وظائف الهاتف أيضاً بواسطتها حتى أن محاولات عمل روت لها ستفشل وذلك لأن الشاشة الرئيسية ستطلب من السارق إدخال كلمة المرور كما يمكن لصاحبه التحكم به عن بعد من خلال متصفح للانترنت على جهاز آخر.
وفقاً للدكتور رامشان وو رئيس قسم تخطيط الهواتف الذكية في الشركة الكورية العريقة فإن هذه فقط واحدة من المزايا التي تقدمها من أجل حماية هواتف الزبائن من السرقة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.