اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

تسريب صور جديدة لـ iPhone 6 من مصدر موثوق

Recommended Posts


الهاتف iPhone 6 سيشهد دون شك واحدة من أكبر التغييرات في كل تاريخ هواتف ايفون حيث سيطلق بإصدارين كبيري الحجم الأول بـ 4.7 إنش والثاني بـ 5.5 إنش سيطلقان تباعاً اعتباراً من الخريف المقبل.
على الرغم من وجود أشهر لذلك إلا أن المسرب الاسترالي الشهير سوني ديكسون والذي قام العام الماضي بتسريب صور للهاتفين iPhone 5S و iPhone 5C قام بنشر صور للهاتفين الجديدين جنباً إلى جنب. كلا الهاتفين بديا بسماكلة قليلة من حيث التصميم بحواف مدورة قريبة من تصميم iPad mini والشاشة الكبيرة لكليهما يبدو أنها أثرت كثيراً على شكل الزر الرئيسي كما أن زر التشغيل تم إزالته من الجانب العلوي ليصبح على الجانب الأيمن.
الهاتف الأصغر ذو الحجم 4.7 إنش نسبياً بدا بحواف أعرض من نظيره الأكبر الذي بدا بحواف ضيقة جداً.



iPhone 6




هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسريب صور للهاتف المقبل iPhone 6 ومن المتوقع أن يستمر هذا إلى حيث إطلاقه بشكل رسمي في الخريف فقبل يومين ت تسريب صور له بشعار ابل مضيئ من الخلف.
من المتوقع أن يزود الحجم الأصغر بشاشة من نوع New Retina بدقة 1334 في 750 بيكسل وبكثافة 326 بيكسل في الإنش بينما الحجم 5.5 إنش سيزود بشاشة بدقة Full HD مع كثافة 401 بيكسل في الإنش وكلاهما بالشريحة A8.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.