اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

سامسونج تطلق Galaxy S5 LTE-A بشاشة Quad HD وسناب دراجون 805

Recommended Posts





كما كان متوقعاً أطلقت شركة سامسونج إصدار آخر من هاتفها الرائد Galaxy S5 بميزات أعلى بعد أكثر من 100 يوم على إطلاق الإصدار الرئيسي، الهاتف الجديد ليس باسم Galaxy Prime أو Galaxy F كما ذكر بل باسم Galaxy S5 LTE-A وذلك لأنه يدعم شبكات الجيل الرابع المتقدمة LTE-A.
بالنسبة لأبرز الميزات الفنية فإن Galaxy S5 LTE-A زود بشاشة بحجم 5.1 إنش أي نفس حجم الإصدار الأساسي لكن هذه المرة بدقة Quad HD أي 1440 * 2560 بكسل وكثافة 576 بكسل في الإنش كما حصل مع LG G3 وبالشريحة الجديدة لشركة كوالكوم Snapdragon 805 رباعية النواة والتي تعمل بسرعة 2.5الإصدار الأساسي لكن هذه المرة بدقة جيجاهرتز التي تتضمن معالج الرسوميات Aderno 420 وبذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 3 جيجابايت من نوع LPDDR3.
شبكات الجيل الرابع الجديدة LTE-A أو LTE-Advance تدعم سرعة نقل بيانات عالية جداً تصل إلى 225 ميغابت في الثانية والتي تدعمها الشريحة الجديدة المذكورة لكنها غير مطبقة إلا في دول معدودة في العالم.
بقية الميزات مشابهة بشكل كبير لـ Galaxy S5 بكاميرا خلفية تعمل بدقة 16 ميغابيكسل من نوع ISOCELL وحساس لبصمة الإصبع يعمل على الزر الرئيسي، متتبع لبضات القلب، بطارية بسعة 2800mAh، … إلخ.
أخيراً سيطلق Galaxy S5 LTE-A في كوريا التي تدعم هذه الشبكات عن طريق بعض الشركات المزودة لخدمات الهاتف النقال لكن بسعر مرتفع يصل إلى 925 دولار.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.