اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

ظهور iPhone 6 ذو الحجم 5.5″ مع Galaxy Note 3

Recommended Posts



يتصاعد مسلسل التسريبات الخاصة بالهاتف المقبل لشركة ابل والذي سيكون باسم iPhone 6 باحتمال كبير، الشركة العريقة من المتوقع أن تطلق إصدارين بحجمين مختلفين من هذا الهاتف الأول بـ 4.7 إنش والثاني بـ 5.5 إنش وقد كنا قد غطينا هذه الأمور أكثر من مرة في مقالات سابقة.
نموذج لهذا الهاتف الأكبر حجماً ظهر في فيديو جديد حيث بدا ضخماً مقارنة مع الهاتف الرائد الحالي iPhone 5S الذي يملك شاشة بحجم 4 إنش فقط وكذلك أكبر بشكل واضح من الإصدار الآخر الذي يملك شاشة بحجم 4.7 إنش لكن من حيث التصميم الإصداران الجديدان متشابهان إلى حد كبير خصوصاً من حيث السماكة القليلة والهيكل المدور عند الحواف وكذلك أزرار بتصميم جديد على الأطراف.
زر التشغيل أصبح في الجانب الأيمن في كل من إصداري iPhone 6 بدلاً من الأعلى في الهواتف السابقة وزودا بفلاش جديد للكاميرا في الخلف.
الأمر الأكثر إثارة هو أن مقدمي هذا الفيديو قاموا بمقارنة الإصدار الكبير بالفابلت الشهير لشركة سامسونج ألا وهو Galaxy Note 3 حيث بدا الأول أكبر من حيث الارتفاع على الرغم من شاشته البالغة من الحجم 5.7 إنش وكذلك أكبر بشكل طفيف من الهاتف الرائد الجديد LG G3 المزود أيضاً بشاشة بحجم 5.5 إنش أيضاً لكن هذا الأخير لايملك أزرار فيزيائية وتحتل فيه الشاشة السواد الأعظم من الجهة الأمامية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.