اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

القبعة.. نجمة موضة اطلالة صيف 2014

Recommended Posts



القبــــــعة.. نجمة موضــــــة اطلالة صيـــــــف 2014






مع حلول موسم الصيف إلا وتزداد الحرارة و انتشار أشعة الشمس، مما يجعل كثير من السيدات يبحثن عن الجديد في عالم الموضة، ولعل أهم ما تبحث عليه كل سيدة لتحمي نفسها أشعة الشمس الحارقة و في نفس الوقت تعطي لاطلالاتها الصيفية لوك و أناقة خاصة تلائم أجواء موسم الصيف، هي القبعة ذات اطلالة جذابة وأنيقة تلبي احتياجاتك سيدتي بلوك راقي يعكس رقي و ذوقك الجذاب.
















القبعة ذات الحجم الكبيرة مناسبة جدا لإطلالاتك اليومية في موسم الصيف 2014، لأنها تمنحك اطلالة جذابة و أنيقة و تكونين سيدتي مسايرة لأحدث صيحات الموضة التي تتبع في هذا الموسم الحجم الكبير للاكسسوارات، لذا فأفضل اختيار سيدتي هو القبعة الكبيرة بلوك جذاب و متناسق بحيث يمكنك بقبعة واحدة تحقيق لوكات متعددة لأنها تناسب عدة اطلالات لخرجاتك اليومية، لأن هذا نوع من القبعات يمكنك ارتدائه مع أطقم كثيرة، و حتى يمكنك اعتماده في السهرات الصيفية التي تكونين مدعوة لها خاصة التي تقام على الشاطئ.













القبعة الصيفة بلوك هادئ و أنيق يجعلك تبدين جميلة و انيقة كما يمكنك اعتماد وشاح لتزيني به قبعتك بحيث تحققي تناسق و انسجام ما بين ما ترتدينه و قبعتك الصيفية التي تحضر كنجمة موضة لموسم الصيف 2014، باطلالة جد خاصة تستجيب لمتطلبات المرأة العصرية التي تواكب الجديد و ترغب في البساطة كعنوان لأناقتها.





استمتعي بأشعة الشمس سيدتي برفقة قبعتك الجذابة ذات الاطلالة المتميزة و التي تحقق قاعدة الموضة لموسم صيف 2014، حيث تجتمع القبعة ذات الحجم الكبير مع بساطة الاطلالة بلوك جذاب و عصري يلائم اطلالة سيدة العصرية.

































شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

دمت رائع الطرح وافر العطاء مع خالص تحياتى وفائق تقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.