اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

أغرب طقوس الزواج فى العالم

Recommended Posts



ضرب العروس شرط الزواج عن الصوماليين


لأن الزواج والاستقرار من أكثر الأهداف التى تسعى البشرية لتحقيقها، لذلك يعتبر من الأشياء والأفعال المقدسة التى يسعى البعض أن تكون خطوة إيجابية يأخذها الإنسان ويظل مستمرا عليها ومتمسكا بها طوال عمره.

ومن هذا المنطلق تعددت وتغيرت طقوس وشروط الزواج من بلد لآخر، وأصبحت أكثر غرابة، فهناك بعض الطقوس الخارجة عن السياق والتى أن شذت عن الإطار الطبيعى، إلا أنها تهدف بشكل أو بآخر لصعوبة الطريق نحو الزواج للاحتفاظ به فيما بعد.




فى بعض جزر الصين نجد أن الطريقة الوحيدة أمام العروس للحصول على العريس المناسب، هو شق قدميها وتسويتها ووضعها فى قلب، حتى تحصل على قدم صغيرة والتى تعتبر من أكثر معالم الأنوثة فى هذه المناطق، والتى من دونها لن يفكر رجلا التقدم لخطبة الفتاة.




أما بالنسبة لبعض الجزر فى إندونيسيا فمهر العروس ليس مالا ولا ذهبا، إنما جمع أكثر من 500 فأر هو سبيل الرجل الوحيد نحو الزواج، وجاء هذا الشرط بناء على ازدياد عدد الفئران فى تلك الجزر، ليكن هذا المهر بمثابة مساهمة فى حل الأزمة التى تعانى منها إندونيسيا بشكل عام.




وفى الصومال وجزيرة جرين لاند، ضرب العروس وطرحها أرضا هو اختبار العريس، فإذا تحملت العروس ضرب العريس لها فهى بذلك ستكون زوجة صالحة ستتحمل مسئوليات الحياة الزوجية وتستحق أن تنال لقب أم .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.