اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

صينية تكتشف إبر خياطة داخل جسمها

Recommended Posts


تعيش امرأة صينية منذ عشر سنوات وفي داخل جسمها عدد من الإبر التي كانت تسبب لها آلاما مستمرة، ولكنها لم تكن تعرف السبب. وبحسب موقع روسيا اليوم، فإن المرأة الصينية وتدعى ألاتان سيا قد أجرت فحصاً بالأشعة السينية بعد أن عجزت عن معرفة سبب آلامها المستمرة التي كانت تعاني منها.
واكتشف الأطباء وجود الإبر المستخدمة في الخياطة، في الرئتين والكليتين والرجلين وغيرها من أعضاء جسمها، كما اكتشف الأطباء عددا من هذه الإبر على بعد 3 سم من قلبها. ويقول الأطباء، إن إخراج الإبر ليس أمرا صعبا، باستثناء تلك القريبة من القلب والتي في الكليتين والرئتين لأنها تحتاج إلى عمليات جراحية معقدة، وتكلف 28 ألف دولار.
وتتهم هذه المرأة التي تعمل حاليا في رعي الماشية ولا تملك المبلغ اللازم لهذه العمليات، زوجها السابق وتقول: “كان زوجي يضربني باستمرار، وفي عام 2002 تركته وعدت للإقامة مع والدي”. وأضافت: “في أحد الأيام جاء إلى بيتنا ولم يكن والدي في البيت، فاغتنم الفرصة وضربني بقسوة شديدة بحيث فقدت الوعي، وعند عودة والدي هرب زوجي، وترك بجانبي عددا كبيرا من إبر الخياطة، ويحتمل انه هو الذي ادخل الإبر في جسمي عندما فقدت الوعي”.
وأضافت سوف أجمع المبلغ اللازم لإجراء العملية لكي أتخلص من آلامي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.