اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

فيرير أسعى لتطوير قدراتي في رد الارسال 2014لا

Recommended Posts




قال لاعب التنس الإسباني ديفيد فيرير الذي تأهل اليوم للمرة السادسة إلى دور ال16 نهائي بطولة رولان جاروس الفرنسية، ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى هذا الموسم، بعد تغلبه على الإيطالي أندريا سيبي، بانه يسعى الآن لتحسين رد الإرسال بشكل أفضل، وبعدها سيحاول تحسين إرساله.

وصرح فيرير (32 عاما) المصنف الخامس عالميا بعد تغلبه على سيبي المصنف الـ33 بثلاث مجموعات دون رد بواقع 6-2 و7-6 (7-2) و6-3 في ساعتين و22 دقيقة "لقد قررت التركيز أكثر على تحسين رد إرسالي ولاحقا سأحاول تحسين إرسالي".

وعن قطع علاقته المهنية بمدربه الدائم خابير بيلس وانتقاله إلى التدرب تحت يد خوسيه فرانسيسكو ألتور منذ بداية العام، قال فيرير "ليس هناك اختلافا كبيرا. لم تتغير طريقة لعبي كثيرا. اخيار خوسيه ليس لتغيير طريقتي في اللعب بل للحصول على مزيد من التحفيز".

ومن المقرر أن يواجه فيرير، الذي بلغ نهائي البطولة الموسم الماضي، في دور ال16 الجنوب أفريقي كيفن أندرسون، الذي بلغ هذا الدور بعد انسحاب الكرواتي إيفو كارلوفيتش من المباراة التي كان متأخرا فيها بمجموعة دون رد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير .. تحياتى لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.