اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

أساسيات خزانة: صنادل الصيف

Recommended Posts



مع الطقس، على الأقل لبعض الوقت، بعد أن اتخذت منعطفا نحو الأفضل، يبدو أننا حقا وجعل طريقنا في الصيف. وهكذا خزائن لدينا يجب أن تفعل الشيء نفسه. من بين أمور أخرى، وهذا هو الوقت من السنة الذي يدعو إلى الأحذية أخف وزنا. ويلاحظ جيدا أن هذا يمكن أن تكون خادعة لأنه حتى بارعون معظم sartorially من السادة؛ ردا على ذلك، لقد وصلنا حتى مع نظرة سريعة على بعض من أروع الخيارات هذا الموسم للتأكد من الجميع لديه فرصة في الحصول على ذلك الحق.



أنماط STRAPPY

كل عام ونحن نشهد تفسيرات جديدة من صندل المصارع الكلاسيكية، ترتبط تقليديا مع روما القديمة والظهور الآن سنويا مع اهتمام أكبر من أي وقت مضى إلى التفاصيل التي تجعل تصميم كبير المعاصرة. هذا هو النمط الذي سيكون له العديد من جلس على الحياد مع آرائهم، ولكن جعلت للراحة وقوة التحمل، وهذا يمكن أن يكون في الواقع خيارا تنوعا بشكل لا يصدق.





ابحث عن شيء في الجلد - وهذا سيكون أفضل لقدميك وعما إذا كانت مضفورة، المنسوجة أو تتقاطع، سيجلب الجرأة متطورة لنظرة، كبيرة إذا يقترن الكتان الخفيف أو القطن بنطلون رقيقة، أو حتى الجينز.




صنادل بيان

شهدت المواسم الاخيرة احتضان أكمل لصندل من ذي قبل وظهرت اتجاهات لdictacte والعشق الجماعية لجميع الأشياء المستقبلية، والمرح وملتهبة. وقد وفرت أمثال جيفنشي الأمثلة الممتازة التي التقاط نمط جريئة خيالي.






لاختيار صندل البيان هو اختيار للمغامرة؛ سوف تحتاج بالتأكيد إلى أن تكون واضحة من القيادة سعيد الاتفاقية. باطن النقيض من ذلك، كتل من الألوان الزاهية، تركيبات المواد انتقائي، والزينة والأشكال لعوب، وحتى التفاصيل منصة كل ميزة لSS14. ونحن نعتقد أن أي من هذه سوف تبدو رائعة على أي شخص مع الثقة لإدراج الزوج في نظرته الفريدة الخاصة.




المحرمة فليب فلوب

نحن نادرا ما دعا المتأرجح في MFM لسبب وجيه. ومع ذلك، نحن لسنا من الغباء ما يكفي لاقالة تصميمها وظيفية في جوهرها ومدى ملاءمتها للاستخدام المقصود والمناسبة.





And when at the beach or poolside, where you understandably look for comfort and practicality, you can still demonstrate style. Reserved for the right place and the right time, these styles will undoubtedly serve you well.



ملاحظة أخيرة

من المهم أن ندرك أن مجرد الصنادل هي شراء وتفصيل - عادة - لأسباب عملية، والنمط الذي تختاره لا تحتاج إلى أن تكون مملة. أو مثل جد. أو يسوع، تذكرنا. وقد تم تجديده العديد من المصممين الصندل مجورلي لربيع / صيف '14، حتى لا يكون هناك وفرة من رائع جدا والتصاميم المعاصرة التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد مع بقية خزانة الملابس الخاصة بك الصيف ونراكم من خلال فترة طويلة، وحار (نأمل) يوما ل تأتي في الاسلوب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير .. تحياتى لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.