اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

كيف تنبأ الناس عام 1960 بالمستقبل

Recommended Posts

دوما ما تكون الأفكار والاختراعات تكون حبيسة الأدراج حتى يحين وقتها ، وتكون في حينها ضربا من الخيال ويقول الناس أنها لن تطبق ، ولكن بعد فترة من الزمن تصبح على أرض الواقع ويستفيد منها الناس ، فعلى سبيل المثال عندما اخترع التلفزيون كان كبار السن يعتقدون أن به جني أو ساحر والبعض من النساء مما قالته لي جدتي أن في زمانها كانت النسوة يضعن الحجاب لأن هناك رجل أجنبي يظهر على شاشة التلفزيون داخل المنزل !

وأتى بعدها أجهزة التلكس وبعدها عصر الفاكس ، وتوالت الاختراعات بشكل كبير الجديد يأكل القديم ، فكلنا يتذكر القرص الصلب floppy hard desk لحفظ المعلومات وكانت سعته بسيطة وصل أقصاها 1440 كيلوبايت ، واليوم أصبح من الماضي والذكريات الجميلة .

هذه بعض الصور التي تنبأ خلال الستينات يحدوثها مستقبلا مثل الهاتف الذي يسجل المكالمات والغسالة الاوتوماتيكية والمكيف الهوائي المتنقل والسيارة التي تسير لوحدها وغيرها التي أصبح معظمها إن لم نقل كلها على حقيقية الآن في زماننا … يا ترى ماهو المستقبل الذي يخبأ لنا !؟





شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير .. تحياتى لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.