اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

غرائب العالم حفلات التعارف عن طريق الرائحة

Recommended Posts

العالم ملئ بالعجائب والغرائب التى لا يتخيلها الأنسان بعض هذه الغرائب يكون طريف والبعض الأخر يكون له اساس علمى وتتعدد الأسباب وتظل الغرائب تثير دهشة الأنسان وحيرته ومن ضمن هذه الغرائب ان تتعرف على شريك حياتك الذى سوف تكمل معه عمرك من خلال رائحته، فهل تستطيع ان تتخيل ان تربط حياتك وعمرك بشخص لمجرد ان رائحته راقت لك ؟!!! الأن تستطيع ان تتخيل ذلك بمنتهى البساطة حيث انه يجرى الأن فى امريكا جلسات للتعارف عن طرق الرائحة.

لا داعى للعجب حيث ان غرائب الدنيا لا تنتهى واصبح الطريق الى القلب طريق الرائحة وليس الحب ففى امريكا ونقلا عن جريدة "الديلى ميل "التى نشرت هذا الخبر الذى يعد من غرائب العالم ابتكر مجموعة من الشباب هناك طريقة للتعارف واختيار شريك الحياة عن طريق الرائحة والفرمون هذه هو عبارة عن مجموعة كمياويات وجزيئات عضوية معقدة تستعمل اكثرفى مجال الحيوانات وهى تعتمد اعتماد كلى على الرائحة.

غرائب العالم حفلات التعارف عن طريق الرائحة

فكرة هذه التجربة الغريبة والتى تدخل فى نطاق غرائب العالم تتلخص فى انه يتم التخطيط لعزم مجموعة كبيرة من الشباب والفتيات لا يعرفون بعض من قبل ويقوم الشباب بعدم تغير الملابس الذين كانوا يرتدونها قبل المقابلة بعددة ايام ويقدموها فى اكياس فى المقابلة ودون ان ترى الفتاة الشاب تقوم بفتح الكيس الذى يحتوى على الملابس التى تحمل رائحته فأذا شعرت بانجذاب للرائحة اختارته شريك لحياتها.
غرائب العالم حفلات التعارف عن طريق الرائحة

كانت بداية هذه التحربة التى تعد من غرائب العالم مجرد تجربة فردية بسيطة بين عدد من الشباب والفتيات ولكن ما جعلها تأخذ شكل الغرائب انها تحولت الى مايشبه بالمهرجان حيث اقيم مؤخرا فى كاليفورنيا للتعارف عن طريق الرائحة ويقول الشباب القائمين على هذه التجربة الغريبة والتى تدخل فى نطاق الغرائب المثيرة للأهتمام و التى لا تصدق انهم قد ملوا من التعارف والمحادثة عن طريق الانترنت فوجدوا فى هذه التجربة الغريبة نوع من المغامرة والأبتكار التى تستحق التجربة.
غرائب العالم حفلات التعارف عن طريق الرائحة

الأغرب من هذه التجربة الغربية والذى يجعلها بالفعل تعد من غرائب هذا العالم ان لهذه التجربة اساس علمى حيث يقول الباحثون ان البشر بستطيعون التعرف على بعضهم من خلال روائحهم وان هناك اشخاص تكون لديهم رائحة نفاذة تدل على شخصيتهم .
غرائب العالم حفلات التعارف عن طريق الرائحة

الغريبب فى هذا كله ان هذه التجربة قد نجحت بالفعل فى تعارف شخصين واستمر هذا الزواج لمدة عامين وهذا فى حد ذاته غريبة من غرائب بنى البشر حيث تقول احد المشاركات فى هذه التجربة منذ عامين انها كانت قد ملت من التعارف عن طريق الانترنت وكانت تريد شئ غريب ومثير واستطاعت ان تتعرف على احد من خلال رائحته وان يتزوجا ويستمر الزواج منذ عامين وحتى الأن وتقول ان الاهل والاصدقاء والعالم من حولنا يرانا وكأننا احد غرائب وعجائب الدنيا .
غرائب العالم حفلات التعارف عن طريق الرائحة

ويقول العلماء فى تفسير هذه التجربة الغربية والفريدة من نوعها والتى تصنف فى نطاق الغرائب الا ان العلماء يروا لها اساس علمى ومميزات عديدة حيث يقول العلماء ان البشر يفضلون الروائح المختلفة عن الرائحة التى يكونوا معتادين عليها مما يحدث انجذاب بين اطراف الروائح المختلفة ومن مميزات ذلك ان الشخص لن ينجذب فى كثير من الاحيان الى احد اقاربه مما يحد ويقلص زواج الاقارب الذى يتبعه مشاكل عديدة للأجنة واطفال هذا الزواج.
غرائب العالم حفلات التعارف عن طريق الرائحة

غرائب العالم حفلات التعارف عن طريق الرائحة

غرائب العالم حفلات التعارف عن طريق الرائحة



شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير
موضوع جميل جداً استمتعت به
ننتظر منك المزيد من الابداع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.