اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

موراي يكشف عن مدربه الجديد بعد بطولة رولان جاروس 2014

Recommended Posts






أكد البريطاني آندي موراي ، المصنف الثامن عالميا بين لاعبي التنس المحترفين أنه اتخذ قرارا بشأن مدربه المقبل، إلا أنه يعتزم الاعلان عن قراره بعد بطولة رولان جاروس، ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى والتي تنطلق منافساتها غدا الأحد وعلى مدار أسبوعين.

وقال موراي ، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية ، إن الشخص الذي وقع عليه الاختيار يرغب هو الآخر في العمل معه ، الا أنهما لم يتوصلا لاتفاق بشأن بعض النقاط بعد.

وأوضح "لدي فكرة واضحة عما أريد. لا يمكن أن تتحدث مع شخص، وفي اليوم التالي تحسم الأمور".

وأضاف "يجب عليك إبرام عقد ، ودائما ما يكون هناك بعض الأمور الصغيرة المعقدة في هذا المجال، ولكن نظرا لرغبة الطرفين في العمل سويا، أتمنى أن يتم ذلك في القريب العاجل".

وأكد موراي "دائما ما يكون هناك بعض التفاصيل، وموضوعات أخرى تتطلب الحوار والعمل بعمق أكبر. أتمنى ألا يقع مكروه خلال الأسبوعين المقبلين لأنني سأكون هنا (في باريس)، ولكن أتمنى (أن يتم ابرام اتفاق) بعدها مباشرة".

وأعلن موراي في مارس الماضي انتهاء علاقته بالمدرب الأمريكي إيفان ليندل، والتي بدأت في مطلع 2012 ، الفترة التي حقق خلالها لقبا في بطولة ويمبلدون ومثله في أمريكا المفتوحة، فضلا عن ذهبية دورة الألعاب الأوليمبية التي أقيمت في لندن.

وتبرز من بين الأسماء التي ترددت لخلافة ليندل في تدريب موراي ، الأمريكي جون ماكنرو (55 عاما)، والفائز بسبعة ألقاب في فئة الجراند سلام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير
موضوع جميل جداً استمتعت به
ننتظر منك المزيد من الابداع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.