اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

كيفية اختيار ملابس للحوامل مريحة للعمل

Recommended Posts



معرفة أساسيات ملابس الحمل اليومية قد تكون معضلة كبيرة فما بالكم بملابس العمل في أثناء الحمل؟ إذا كنت تعملين في مكان يتطلب ارتداء الملابس الرسمية للعمل، سنساعدك في تنسيق أساسيات ملابس العمل خلال الحمل بأزياء مريحة وتصلح للعمل في نفس الوقت.
١- فستان لف:
من أكثر الموديلات التي تناسب المرأة الحامل هو الفستان اللف، فهو يلتف حول الجسم بطريقة رائعة ويتناسب مع حجم البطن المتغير دائما.
٢- بنطلون أسود كلاسيكي:
حاولي اختيار بنطلون كلاسيكي ذو ساق ضيقة بعض الشيء بحيث لا تكون ملاصقة للجسم ولا واسعة جدا. هكذا ستتمكنين من ارتدائه مع قطع مختلفة مثل الجاكيت، البلوزات أو حتى التي شيرتات. احرصي على أن يكون البنطلون مطاطيا من عند الكمر ليتمدد مع كبر خصرك.
٣- الجاكيت الكلاسيكي:
هذا الجاكيت يمكن ارتدائه مع الفساتين لإعطائها مظهرا أكثر رسمية، أو مع بنطلون فتصبح بدلة أنيقة. إن لم تكتسبي الكثير من الوزن، فسيكون مقاس الجاكيت الذي تمتلكينه قبل الحمل مازال مناسبا لك، وذلك لأنه عادة يترك مفتوحا.
٤- بلوزة بقصة أمبير:
اختاري بلوزة بقصة رقبة V فهي ستليق أكثر مع شكل جسمك الجديد. تجنبي البلوزات الواسعة جدا ولا تخشي تلك الضيقة التي تبرز بطنك، بل تباهي بها.
٥- تي شيرت:
ستحتاجين لتي شيرت أو توب واسع يصاحبك في مراحل تغير جسمك لذا اختاري ألوان وطباعات مثيرة للاهتمام لتعزز من أناقة ملابس الحمل.
٦- تنورة القلم الرصاص (التنورة المستقيمة
قد تتفاجئين من وجود هذه القطعة على قائمة أساسيات ملابس العمل للحوامل ولكن تنورة القلم الرصاص تبدو رائعة على المرأة الحامل فقط انتبهي لطول التنورة بحيث تليق للعمل. ابحثي عن التنورات المصنوعة من خامات مطاطة والتي ستبقى معك خلال مراحل الحمل المختلفة التي ستمرين بها.
٧- حذاء باليرينا:
الكعب العالي في الحمل قد لا تكون فكرة جيدة دائما، لذا يفضل استبدال أحذيتك العالية المفضلة بحذاء باليرينا. لن يضرك ارتداء الكعب من وقت لأخر فقط تأكدي أنه ليس عاليا جدا وأنه مريح للعمل.
بعد أن قمت بجمع ملابس الحمل الأساسية للعمل، ستتمكنين من مزج وتنسيق القطع المختلفة بسهولة لخلق أزياء متنوعة. احرصي أيضا على شراء الملابس الداخلية المناسبة للحمل فهي تصنع اختلافا كبيرا في مظهرك وهي من الأسباب الرئيسية التي ستساعدك على الشعور بالراحة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.