اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

مقاضاة "أبل" بسبب "آى ماسيدج" لعدم وصول الرسائل بهواتف "آندرويد"

Recommended Posts

تواجه شركة "أبل" الأمريكية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، دعوى قضائية تتعلق بعلّة برمجية فى برنامجها الشهير للتراسل الفورى "آى ماسيدج" تمنع الرسائل النصية من الوصول إلى الأجهزة المعتمدة على نظام تشغيل "أندرويد".

وتؤثر العلّة على أصحاب هواتف "أندرويد" الذكية الذين ارتبطت أرقام هواتفهم سابقا مع أى جهاز يعتمد على نظام تشغيل "آى أوه إس".

ويرجع سبب العلّة إلى حقيقة أن هواتف "آى فون" الذكية تكون غير قادرة على فك الارتباط مع أى رقم تم ربطه مع ببرنامج "آى ماسيدج" من منصة التراسل الخاصة بـ"أبل"، وتحاول إيصال تلك الرسائل عبر الإنترنت بشكل افتراضى.

وقام أحد ملاك أجهزة "سامسونج" المحمولة المتضررين من تلك العلّة برفع دعوى قضائية فئوية ضد "أبل"، مطالبا بتعويض عن الأضرار التى لحقت به جراء فقد الاتصال الناجم عن تلك العلّة، بحسب ما ذكرته شبكة "بلومبيرج" الإخبارية الأمريكية.

ولم تصدر "أبل" أى إصلاح لمعالجة تلك العلّة، لكن تقارير أشارت إلى عدة حلول لها تتضمن تعطيل أرقام الهواتف على برنامج "آى ماسيدج" قبل الانتقال إلى "أندرويد"، أو حذف أسماء المرسلين إعادة إضافتها كجهة اتصال جديدة على هواتف "أندرويد".

يُشار إلى أنه تم الإبلاغ على تلك العلّة لأول مرة عام 2011، عندما تم إطلاق برنامج "آى ماسيدج".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.