اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

معالجات توشيبا ستكون القلب النابض لهواتف Project Ara

Recommended Posts

عندما يتعلق الأمر بالمعالجات الخاصة بالهواتف الذكية، ففي معظم الأوقات نحن نميل إلى النظر إلى المعالجات التابعة لشركة كوالكوم. وفي بعض الأحيان نرى مزيجا من العلامات التجارية مثل MediaTek وسامسونج و Nvidia و intel، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه حاليا هو ما هي الشركة التي سوف تعطيها شركة جوجل مهمة تصنيع المعالجات الموجهة للهواتف الذكية التي تستند على مفهوم Project Ara؟
كذلك، فقد إتضح أن شركة جوجل لن تعتمد على أي من الشركات المذكورة أعلاه. بدلا من ذلك، فسوف تعتمد شركة جوجل على شركة Toshiba لتصنيع المعالجات التي سوف يتم إستخدامها في هواتف Project Ara. وقد وردتنا هذه المعلومات من الموقع الياباني Nikkei والذي أشار أيضا إلى أن Toshiba يمكنها إعداد ما لا يقل عن ثلاثة أنواع مختلفة من المعالجات خصيصا لهواتف Project Ara.
ومن المتوقع أن يتم إستخدام هذه المعالجات المختلفة في الهاتف نفسه وفي بعض الوحدات المكونة للهاتف. ومن المتوقع أيضا أن تبدأ شركة Toshiba بإرسال عينات من هذه المعالجات إلى شركة جوجل في خريف هذا العام، ومن المتوقع أن تبدأ الشركة اليابانية الإنتاج الضخم لهذه المعالجات في وقت مبكر من العام القادم. في الحقيقة، هذا جدول زمني مثير للإهتمام لأنه وفقا لتقرير سابق، فمن المتوقع أن تقوم شركة جوجل بإصدار أول هاتف ذكي يستند على مشروع Project Ara في شهر يناير من العام المقبل، لذلك فلا يزال هناك وقت طويل قبل رؤية هذا الهاتف.
تقرير موقع Nikkei ذهب أيضا إلى القول بأن هواتف Project Ara سوف تكلف المستهلكين إبتداء من 50 دولار، وسوف يرتفع سعر الهاتف إعتمادا على حجم الهاتف. وعلى ما يبدو، فستكون هناك أحجام مختلفة للإختيار من بينها، بحيث ستكون النماذج الكبيرة قادرة على إستيعاب المزيد من الوحدات، في حين أن النماذج الصغيرة ستحصل عدد أقل من الوحدات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


مجهود رائع يستحق التقدير والاعجاب
ننتظر الجديد والمفيد من ابداعك المتميز
تحياتى وتقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.