اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

سيارات ظهرت موسم واحد فقط

Recommended Posts


1- “بويك رودماستر استيت واجن” أنهت “بويك” إنتاج سيارة “بويك رودماستر واجن” في عام 1996.

اعتادت شركات صناعة السيارات الكبري على إيقاف إنتاج موديلات بعض سياراتها الناجحة أو إنتاج عدد محدود منها مثلما يحدث مع البرامج التليفزيونية الناجحة التي تلغيها الشبكات بعد موسم واحد فقط. وألقت شبكة “سي إن إن موني” الضوء على مجموعة من السيارات الشهيرة التي لم تعد موجودة في الوقت الحالي.

2- “فورد رانجر” كانت تلك الشاحنة هي الأكثر مبيعا من نوعها في أمريكا لمدة سنوات ولكن ريما دفعت المنافسة من موديلات مثل سيارة “تويوتا” الناجحة “تاكوما” أو زيادة شهرة السيارات ذات الأبواب الأربعة، “فورد” لإنهاء الإنتاج الأمريكي لتلك السيارة في ديسمبر من عام 2011.

3- “فورد جي تي” أنتجت “فورد” أكثر من 4000 سيارة جي تي بين عامي 2004 و2006 قبل أن تنهي الإنتاج الذي جاء بأقل من مستهدفها عند 4500 وحدة

4- “تويوتا اف جيه كروزر” على الرغم من مميزات تلك السيارة إلا ان مبيعاتها انخفضت بشكل مطرد على مدى أعوام، وسيكون موديل عام 2014 هو الأخير.

5- “فورد كراون فيكتوريا” كانت السيارة المفضلة لشركات سيارات الاجرة وأقسام الشرطة في جميع أنحاء أمريكا، ولكن قررت “فورد” وقف تصنيعها وكان آخر موديل لها في عام 2011.

6- “هوندا اس 2000″ أوقفت “هوندا” إنتاج تلك السيارة “اس 2000″ نتيجة التراجع الكبير في المبيعات في السنوات الأخيرة.

7- “ساب 900″ تتخصص شركة “ساب” في الأصل في صناعة الطائرات، لكنها قدمت تلك السيارة التي كانت الموديل الرئيسي لها في عام 1978 وواصلت تصنيعها لمدة حوالي 15 عاما.

8- “بي إم دبليو الفئة 8″ كانت نسخة سيارة “بي إم دبليو الفئة 8″ ذات بابين تُباع خلال التسعينيات، وأوقفت قبل بداية مطلع القرن العشرين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مجهود رائع الله ينور عليك
عــــــــــــــــــــــــ الله يعطيك  1000  ــــــــــــــــاااافية
 تحياتى
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.