اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

صور سيدة ايرانية تستحم بمياه قذرة فتلد ضفدعة

Recommended Posts

صور سيدة ايرانية تستحم بمياه قذرة فتلد ضفدعة


مخلوقات غريبة وعجيبة، فشل العلماء فى تصنيفها، والتى جاءت إما نتيجة نوع ما من التهجين، أو لخلل فى الهرمونات، وقد ظهرت مخلوقات ممسوخة بسبب التلوث البيئى سواء الهواء أو الماء أو التربة، ولعل أغرب ما أنتجه هذا النوع من التلوث البيئى، أن امرأة ولدت ضفدعة.

الحالة الغريبة ظهرت فى إيران، عندما وضعت أمرأة من مدينة "إيران شهر" مولودًا بعد حمل استمر ستة أشهر فقط، ليفاجأ الفريق الطبى أن المولود ضفدعة.

الطبيبة المتابعة للحالة أكدت أن الأم كانت تعانى من نزيف دموى شديد وبعد فحصها تبين وجود كتلة فى رحمها، كما أنها كانت تشعر بحركات شديدة وقوية، يعقبها نزيف وألم حاد فى البطن .

المثير فى الأمر، بحسب صحيفة اليوم السابع التي نقلت الخبر , أنه عقب نزول الضفدعة، خرجت كمية كبيرة من الطمى مما دفع الأطباء إلى القيام بعملية غسيل للرحم، أما المولود الغريب فقد كان ضفدعة كاملة تشبه إلى حد قريب الجنس البشرى فى الأصابع وحجم اللسان.

الأطباء فسروا الحالة بأن الأم أثناء استحمامها بمياه ملوثة دخل رحمها بيضة ضفدعة، فقست ونمت داخل الرحم حتى صارت ضفدعة كاملة، قبل أن تموت فور ولادتها وأثناء نقلها إلى المختبر لإجراء الفحوصات عليها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.