اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

شاهد بالفديو تجربة لمحاكاة آلام الولادة على الرجال في الصين

Recommended Posts


في محاولة لمعرفة مدى تحمل الرجال للآلام التي تتعرض لها النساء عند الولادة، ابتكر مجموعة من المخترعين الصينيين جهاز لمحاكاة هذه الآلام وأخضع لها عدد من الرجال بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم حسب التقويم الصيني.
وأجريت التجارب في برنامج عرض على أحد القنوات التلفزيونية الصينية على 20 رجلاً كانت عليهم المرور بتجربة الولادة من خلال 10 مستويات للألم على مقياس مدرج من 50 إلى 500 تمثل مختلف مراحل الولادة، يتم في كل منها زيادة شدة الصدمات الكهربائية الموجهة إلى منطقة البطن.
ولم يتمكن معظم الذين خضعوا للتجربة من الصمود لأكثر من 30 ثانية، ومن بين هؤلاء المغني البريطاني “إيان إنجليس”؛ 31 عاماً، والذي أعلن انسحابه من المرحلة الثانية مؤكداً أن الألم كان فظيعاً ولم يكن بمقدوره تحمله.
شاب آخر يدعى “لي هاو” قال؛ “لم أكن أتوقع أن تكون آلام الولادة بهذه الصعوبة، لم أتمكن حتى من تحمل مرحلة المخاض، وأنا أدرك الآن سبب صراخ زوجتي الشديد أثناء الولادة”.
مشترك واحد يدعى تشو نان استطاع تحمل الآلام حتى النهاية، وعلى الرغم من ذلك فقد ملأ صراخه المكان وعبر في نهاية التجربة عن تقديره واحترامه للأمهات اللواتي يتحملن كل هذه الآلام أثناء الولادة.
منظم الحدث أشار إلى أن مدة التجربة لا تتعدى 30 ثانية، غير أن المرأة غالباً ما تمر في فترة مخاص تمتد لعدة ساعات وربما أيام، وأكد أن التجربة ربما تساعد على استيعاب الرجال ما تعانيه المرأة أثناء الولادة.





شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.