اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Marco Reus

شركة رش مبيدات بالرياض

Recommended Posts

السيطرة علة والإدارة هو عبارة عن أي نظام أو تدبير تسعى إلى خفض أو تنظيم الأفراد من الحشرات تعتبر ضارة على صحة الإنسان والحيوان والبيئة. يتطلب مكافحة الآفات الكثير من العمل والموارد وإنما هو مجرد ضرورة ، خاصة فيما يتعلق المنازل. هنا الأسباب التي تجعل إدارة الآفات مهم ولماذا كل المنزل يجب تقييم تطبيقه :

1 . منع الأضرار التي لحقت المنازل والمنشآت

في . S. ، والناس يقضون نحو 5 مليارات دولار ل إصلاح الأضرار الناجمة عن غزو النمل الأبيض . النمل الأبيض تستهلك الخشب والمنتجات الخشبية مثل و البطاقات . بعد أن يكونوا قد تسللوا إلى مكونات الخشب من منزلك، و التي يمكن أن تتخذ الحزم، و الأرضيات والجدران من الداخل الخاص بك. وهذا يجعل هذا الهيكل ضعيفة و عرضة للانهيار ، وترك الأسرة في الاحتمال. غزو ​​النمل الأبيض قد يكون مشكلة خاصة داخل المنازل والهياكل الذين لم يتم التعامل مع كبار السن . في المناطق بالضبط حيث يتم تحديد النمل الأبيض الآفات ، وإدارة المنزل للحفاظ على هذا في مأمن من النمل الأبيض يتطلب يقظة دائمة و مساعدة من وكالات مكافحة الآفات.

2 . منع رد الفعل التحسسي

يمكن أن تسبب آفات مجموعة مختارة من القضايا بالأشخاص، مثل حساسية الجلد والربو جنبا إلى جنب مع مشاكل في الجهاز التنفسي . البق الفراش والبعوض ، على سبيل المثال ، هي سيئة السمعة تتعلق بما يسبب الطفح الجلدي . أيضا يمكن أن تحمل آفات معينة التي قد تسبب الحساسية قوية في بعض الأشخاص . الصراصير ، على مثال على ذلك ، يمكن أن يسبب الحساسية في ما لا يقل عن 7 ٪ من الأفراد . هم أيضا من بين الأسباب الرئيسية المرتبطة بالربو عند الأطفال.

3 . تجنب الأمراض جنبا إلى جنب مع المخاطر الصحية

الجذام ، والتهابات الجلد ، والالتهابات البولية المنطقة ، حالة لايم ، والتهابات الأمعاء والزحار وحمى الضنك و الملاريا و التسمم المواد الغذائية ليست سوى بعض من الأمراض والعلل التي قد تسبب الآفات. كما أنها تحمل عدد من البكتيريا والفيروسات التي قد تؤثر على الإنسان وكذلك الصحة الحيوانية. على الرغم من أن العديد من هذه الأمراض يمكن علاجها ، فإنها يمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة في الأطفال و كبار السن و المناعة الشبهة ، وكثير منهم سوف تحتاج المهنية أسلوب العلاج الطبي أو العلاج في المستشفيات. هذه الإرادة ، بدوره، يمكن أن تترجم إلى كميات هائلة في الرسوم الطبية .

4 . منع الضرر و التدهور المرتبطة الأثاث والسجاد وكذلك الملابس

وينبغي تطبيق مكافحة الآفات للحفاظ على الأثاث والسجاد و الملابس و منع نفقات مرتبطة الإصلاحات و الاستبدالات . الحشرات تختبئ عادة سيئة السمعة عن التسبب في الأضرار التي لحقت المكونات الخشبية و النسيج من الأثاث. بعضها، مثل البق والسجاد، و تنجذب الفراشات والصراصير و الفضية على القماش ، وغالبا ما تستخدم هذا بأنه مصدر المواد الغذائية.

شركة رش مبيدات بالرياض

الإمدادات الغذائية أمر حيوي لبقاء السكان من العالم . مع وجود درجة الاقتصادي الكلي، كما أن لديها تأثير على النظم المالية في العالم و يدعم معظم الشركات التي تعمل اليوم. دون الإصابة إدارة سليمة ، ما يقرب من 20 ٪ من المرجح أن تضيع بسبب استخدام القوارض الإمدادات الغذائية الخاصة بك. كل 12 شهرا ، والملايين من الدولارات بشكل جيد من المواد الغذائية يمكن أن تضيع نتيجة الهجمات القوارض والآفات. من خلال التحكم في هذا الخطر ، فإنه قد يكون من الممكن للحفاظ على الإمدادات الغذائية في نطاقات التحكم ومفيدة. على الجبهة الداخلية ، وتنفيذ تدابير مكافحة الآفات يمكن أن تساعد منع فضلات الطعام و التلوث. الآفات لا يميلون إلى استهلاك المواد الغذائية فحسب، بل أيضا الحفاظ على وراء المادة العضوية غير مرغوب فيها مثل الجلد الميت ، يمكن للمناطق من الجسم، البراز و البول ، وهذه كلها تؤثر على مستوى الطعام كل منا أكل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.