اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Marco Reus

ترميم البيوت

Recommended Posts

الكثير من الناس لديهم أسئلة حول الخسائر الناجمة عن الحرائق تنظيف ، ولكن أهم شيء تحتاج إلى معرفته هو أنه ينطوي على سلسلة من الخطوات. كل هذه الخطوات يستجيب مع جانب محدد في الضرر ، بغض النظر ما إذا كان الضرر الهيكلي الخاص بك هو أو ببساطة إزالة رائحة الدخان. الخسائر الناجمة عن الحرائق تنظيف يجب أن تبدأ في أقرب وقت أصبح هيكل تنظيفها من جانب مسح ل إعادة الدخول .

عملية تنظيف ، و بسبب الخسائر الناجمة عن الحرائق ، على حد سواء صعبة و العمل الصارمة ، وبالتالي المساهمة بالنسبة لك ل ماذا أصحاب المنازل الوصول و استئجار شركة متخصصة ل استعادة انجاز هذه المهمة . هذا يؤكد تتم موقف فعال و صحيح.

مقدار الوقت لا يكتسب الضرر الموقد ترميم ؟

ما قد يبدو مشروع سهل للعديد من أصحاب المنازل هي بالتأكيد ليست سهلة. الخسائر الناجمة عن الحرائق استعادة هو بالتأكيد ليس مشروعا عطلة نهاية الأسبوع . فإنه يتطلب فريق كبير من الناس على التركيز على المهمة حتى الإنجاز.

حتى حريق صغير مع الحد الأدنى من المزايا الضرر من الخبرة جنبا إلى جنب مع مهارة من المهنيين المهرة.

يجب أن تكون مرخصة شركة الترميم الخاصة بك ؟

نعم! أي شخص القيام بأي نوع من العمل أو إصلاح على منزل يجب أن تكون مرخصة ومضمونة. هذا ليس فقط من أجل السلامة الأساسية الخاصة بك وحمايتها ، ولكن لهم. وفقا للقوانين في هذه الصناعة، فمن الأفضل كثيرا أن تسعى شركة الترميم التي تحتوي على الترخيص، وأنه من الأفضل للحصول على أقل تقدير ثلاثة عروض أسعار من خلال ثلاث شركات مختلفة من أجل تحديد الميزانية.

يجب فحص ممتلكاتي ؟

في الواقع! غالبا ما يبدأ الإجراء إصلاح من خلال تفتيش المنزل. هذا سوف يسمح الفنيين المدربين للحكم على الوضع و تحديد ما هي أجزاء من منزلك تأثرت تقريبا جميع .

معظم مجالات البنية التي غالبا ما تصبح التالفة تشير علامات الانحناء أو الفحم ، و يجب إزالتها من الهيكل الخاص و تبادلها. وهناك تدريب المهني المرجح تفتيش المنزل ل مشاكل الأسلاك والنظم الكهربائية الأخرى . هذه المناطق المتضررة يجب فحص و إصلاح ل ضمان سلامة الناس الذين يعيشون هناك.

كيف يمكنك إزالة الدخان من المنزل؟

تنظيف رائحة الدخان في منزلك وعادة ما يتم القيام به مع مجموعة متنوعة من الأساليب بما في ذلك تعفير جنبا إلى جنب مع إزالة الروائح الأوزون. وينبغي استخدام هذه الأساليب إلا من قبل الفنيين المهرة. إذا لم يتم وضع العمل المناسب في المكان المناسب ، ويمكن أن تقدم خطرا على كل من المنزل و المنزل.
ترميم البيت
ينبغي أن لدي وثائق التأمين الخسائر الناجمة عن الحرائق ؟

في كلمة واحدة ، نعم ! تعتقد أن هذا البند أم لا ، فإن عددا من الناس ليس لديهم تأمين النار على منزلهم . يختلف التأمين تدمير النار من خلال الشركة المنظمة ، والدولة لذكرها. ويشمل التأمين ضد الحريق الأموال بديل للعناصر الشخصية جنبا إلى جنب مع أمتعتهم كسر مباشرة من اللهب والحرارة ، أو الدخان. وعلاوة على ذلك ، فإنه يتسع ل أضرار المياه الثانوية من جهود لتتمكن من إطفاء الموقد .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.