اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

اغلاق الهاتف بعد لقاء السيتي يطيح بكارول من المونديال

Recommended Posts






خرج المهاجم ذو الطول الفارع «آندي كارول» من القائمة المبدئية لمنتخب إنجلترا، المسافرة إلى البرازيل هذا الصيف، في أعقاب التصرف غير المسؤول الذي بدر منه تجاه المدير الفني «روي هودسون» حيث تجاهل اتصالاته مفضلًا الانتقال إلى مدينة دبي لقضاء اجازة مفاجئة مع صديقته «بيلي موكلو».

آندي كارول أغلق هاتفه وقطع كل اتصالاته بأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي بعد انتهاء مباراة ويستهام مع مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد والتي شهدت فوز الفريق السماوي بهدفين دون رد وتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في تاريخه على حساب فريق كارول القديم «ليفربول».

ونشرت بيلي موكلو بعض الصور على حسابها الشخصي بموقع «إنستاجرام» رفقة كارول، وعلقت قائلة على إحدى الصور: «لا يوجد أي مكان أود أن أكون فيه غير هذا المكان».

ورغم أن روي هودسون أعلن يوم الاثنين الماضي عن تشكيلته المسافرة إلى البرازيل إلا أن آندي كارول رد على صديقته بقوله «أنا أعرف مكانًا أفضل، أريد أن أكون فيه...البرازيل».

وكان كارول ضمن خطط روي هودسون حسب ما أكدته صحيفة ديلي ميل البريطانية هذا الأسبوع، لكن انقطاع الاتصالات بعد مباراة مانشستر سيتي يوم الأحد والسفر المفاجيء إلى دبي كانت الأسباب الرئيسية خلف استبعاده.

ورغم كل شيء وضعه هودسون مع كل من «جون ستونز، توم كليفيرلي، جون فلانجان، مايكل كاريك وجيرمان ديفو» في قائمة الانتظار لتعويض أي لاعب يتعرض لإصابة خلال الثلاث مباريات التحضيرية قبل السفر إلى أمريكا الجنوبية.

واختار هودسون الرباعي «ريكي لامبرت، واين روني، دانيال ستوريدج وداني ويلبيك» في خط المقدمة، وقام باستبعاد آشلي كول بصورة تامة من خططه ما دفع اللاعب لإعلان الاعتزال الدولي بعد علمه بتفضيل هودسون للاعب الصاعد «لوك شاو» عليه.

وحظى آندي كارول قبل عامين بمساندة منقطعة النظير من جانب «روي هودسون»، فرغم الانتقادات اللاذعة التي وجهت إليه بسبب مستواه الباهت رفقة ليفربول أختير لتمثيل إنجلترا في كأس أمم أوروبا 2012 والتي استطاع التسجيل خلالها أمام المنتخب السويدي واحد من أجمل أهداف المسابقة .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.