اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

ديسترو: جاهز للتحدي لأجل الذهاب للبرازيل، وعشت فترة مليئة بالقلق

Recommended Posts












اعترف مهاجم نادي روما ماتيا ديسترو بأنه كان يشعر بالقلق والانزعاج الكبير في الفترة التي سبقت إعلان القائمة المبدئية المتكونة من 30 لاعب والتي سيتم تصفيتها إلى 23 لاعب للمشاركة في نهائيات كأس العالم.


قال مُهاجم روما الحالي وسيينا والإنتر السابق لشبكة الراي سبورت "هذا صحيح، كنت متوترًا للغاية ولكني الآن سعيد لوجودي في قائمة الـ30، الإصابة كانت مروعة لأنها أجبرتني على البقاء بعيدًا عن روما لوقت طويل ولكني كنت أؤمن بقدراتي والعمل الجاد، ونجحت في أن أقنع برانديلي بدعوتي".


استطرد ديسترو " تقدير الذات هو أمر مهم جدًا لاستعادة الثقة بالنفس خاصة في مثل هذه اللحظات الصعبة التي عشتها، أريد أن أشكر رودي جارسيا وزملائي، المدرب كان له تأثر كبير عليّ بإيمانه بي".


وكان بإمكان برانديلي إقصاء المهاجم الشاب بعد أن قام بالاعتداء على دافيدي أستوري مدافع كالياري مُخالفًا قواعد السلوك التي وضعها المدير الفني للآدزوري، لكن برانديلي قرر المراهنة على اللاعب من جديد "هذا النوع من الحوادث قد يحدث في كثير من الأحيان خلال المباريات، ودعنا نقول أنه بدون هذا الإيقاف -لمدة 4 مباريات- كما يُمكنني إظهار ما هو أكثر، أنا ضد استخدام كأدلة ويكفي وجود الحكم لكي يُقيم الوضع".


ختم ديسترو حديثه عن منافسيه على الاستدعاء لقائمة الـ23 في خط الهجوم مثل جوزيبي روسي، تشيرو إيموبيلي، انسينيي وكاسانو "أنا سعيد جدًا لجوزيبي روسي لأن وضعه يشبهني بعد عودته من إصابة طويلة، هناك الكثير من المنافسة لأن جميع اللاعبين قاموا بموسم رائع وسوف نتنافس في معسكر الكوفرشيانو لإثبات ذاتنا"

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.