اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

منازل صغيرة نقالة في ولاية ويسكونسن بـ 79 ألف دولار

Recommended Posts


أعلنت ولاية “ويسكونسن” الأمريكية، التي يسكنها 250 ألف نسمة فقط، عن مشروع منازل صغيرة فاخرة في قلب الغابات، فضلاً عن كونها مزودة بعجلات لتيسير الانتقال بها من مكان لآخر في حال الكوارث الطبيعية أو الأجواء غير المستقرة.
وأطلقت الولاية على مشروع المنازل الصغيرة، الذي يضم 6 منازل فقط حتى الآن، اسم “Escape” أو “الهرب”، لتوحي بأنها مهرب من الضجيج، إلى الهدوء والخصوصية.
وتبلغ مساحة المنزل الواحد 37 متراً مربعاً، وهو مزود بغرفة نوم واستراحة ومطبخ وحمام مجهزين بالكامل، علماً أنه من تصميم شركة “صالا اركيتكتس”، التي عملت على توفير عناصر الإبهار في التشطيبات الداخلية للمنازل الصغيرة.
وذكر موقع مشروع “Escape” أنه تم بناء المنازل من إعادة تدوير المخلفات، ولا يستغرق بناء المنزل الواحد أكثر من بضع ساعات، ويتمكن قاطنوها من التحرك بها إلى أي مكان، وهي الآن للبيع مقابل 79 ألف دولار. يذكر أن؛ رئيس وزراء إقليم “أروبا” في جزر الكاريبي قد قام بالفعل بحجز منزل لنفسه، وهو ما حفز المالك دان جورج لاعتزام الخروج بفكرته إلى عدد من البلدان تتضمن منطقة القطب الشمالي، وجزر هاواي، وجبال الألب.






شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.