اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

كيف يبدو حجم المليار دولار إذا جمعت في غرفة؟

Recommended Posts


ماذا لو؛ تلقيت إتصالا هاتفيًا من أحد البنوك ليبلغك أنك حصلت على جائزة قدرها مليار دولار، وطلب منك إحضار شاحنة من أجل تحميل المبلغ ، كيف سيكون شكل ذلك المليار؟ أو كيف سيكون شكل المليون؟ وماذا عن شكل التريليون؟ تعرف على أشكال الملايين، وتخيل أنك تجلس فوق جبل من المال.

فئة 100 دولار
تعد من أكثر العملات الورقية تزويرا في العالم وهي مجرد ورقة وحيدة شكلها لا يغري.

10 آلاف دولار أميركي
عبارة عن حزمة واحدة من فئة 100 دولار وكافية لقضاء أجازة وشراء سيارة مستعملة ويحتاج الإنسان العادي في الشرق الأوسط العمل لمدة سنة تقريبا كي يستطيع توفيرها.

مليون دولار أميركي
رغم أنها ليست كبيرة الحجم كما يعتقد الكثيرين فإنها تحتاج إلى 92 سنة من العمل للحصول عليها.

100 مليون دولار أميركي
كمية كبيرة من المال تكفي لملء منصة خشبية بالكامل، اذا حصلت عليك يمكنك شراء فيلا، شاليه، يخت، 5 سيارات فاخرة وافتتاح شركة ، ومع ذلك سوف يبتقى لديك الكثير.

مليار دولار أميركي
كمية كبيرة من المال بالتأكيد لن تستطيع وضعها في حقيبة بل ستحتاج إلى سيارة كي تنقل هذا المبلغ من مكان إلى آخر. بالإمكان عمل الكثير بهذا المليار ، القائمة طويلة ولن نستطيع ذكرها لأننا سنحتاج إلى مائة صفحة لكتابة الأشياء التي يمكن شرائها.

تريليون دولار أميركي
التريليون هو رقم واحد على يمينه 12 صفرًا ، على منصتين خشبيتين فوق بعضهم كل واحدة مملوءة بدولارات من فئة 100 دولار مما يعني حاجتك إلى العديد من سيارات النقل لحمل ذلك المبلغ.ولو قمت بانفاق مليون دولار كل يوم منذ 2000 سنة حتى يومنا الحالي فلن تستطيع صرف كامل مبلغ التريليون ، بل 700 مليار دولار فقط. يمكنك مقارنة حجم التريليون مع ملعب كرة قدم حقيقي وهو ما يماثل ايضا حجم طائرة بيونغ 747.

10 تريليون دولار
هذا المبلغ يبدو على شكل برج يقارب في ارتفاعه تمثال الحرية، بإمكانك شراء قارة بأكملها بكل دولها، وكل شركات العالم، وكل مواقع الإنترنت في العالم ومع ذلك سوف تشعر بالملل لأنك لن تستطيع صرف كامل المبلغ إلا بعد ألوف السنين.

100 تريليون
هذا المبلغ يوازي ارتفاع برج خليفة، أطول برج في العالم، واذا حصلت عليه، بإمكانك شراء كوكب الأرض، والتفاوض مع الكائنات الفضائية لشراء باقي المجرة .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.