اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

كم سيتقاضى ميسي بعد تجديد عقده 2014

Recommended Posts


من المنتظر أن يجدد نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقده مع نادي برشلونة الإسباني، نهاية الأسبوع الجاري، حيث قالت صحيفة “ماركا” إن ميسي اتفق مع مسئولي برشلونة على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالتجديد، وإن راتبه السنوي سيزيد في العقد الجديد إلى 20 مليون يورو على أن يتم تجديد العقد عاما إضافيا لينتهي في 2019.
الصحيفة الإسبانية أضافت أن عقد ميسي سينتهي في يونيو 2018، إذ يتقاضى حاليا راتبا سنويا قدره 16 مليون يورو، مشيرة إلى أن اللاعب الأرجنتيني سيوقع على سابع عقد مع النادي الكتالوني، حيث وقع أول عقد احتراف له في 2005، وتم تعديل العقد في سبتمبر من العام نفسه.. وفي يناير 2007، تم وضع شرط جزائي في عقده بقيمة 150 مليون يورو، ويمتد حتى 2014، ثم ارتفع راتبه إلى 8.5 مليون يورو في 2008.
أما في سبتمبر 2009، مدد ميسي عقده إلى 2016، وزاد راتبه إلى 11 مليون يورو، كما زاد الشرط الجزائي إلى 250 مليون يورو، قبل أن يمدد عقده للمرة الأخيرة في فبراير 2013 إلى عام 2018 براتب 16 مليون يورو.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.