اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

فيديو خيتافي يلسع برشلونة في الثواني الأخيرة ويتعادل معه بهدفين لكل فريق 2014

Recommended Posts


سقط نادي برشلونة في فخ ضيفه خيتافي وفشل في إحراز ماهو أفضل من التعادل معه بهدفين في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب الكامب نو ضمن المرحلة 36 من الدوري الاسباني الممتاز لتضعف آماله بشكل كبير في إحراز الدوري.
سجل أهداف اللقاء ليونيل ميسي في الدقيقة 23 وسانشيز في الدقيقة 66 ولخيتافي أنخل لافيتا في الدقيقة 37 ولافيتا في الدقيقة 90+ 3 .

شوط المباراة الأول لم يشهد الكثير في العشرين دقيقة الأولى حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب قبل أن يكسر ميسي هذا التوازن الستاتيكي عبر ليونيل ميسي الذي ترجم كرة دانييل ألفيس الأرضية العرضية بطريقة رائعة معلناً تقدم برشلونة في الدقيقة الثالثة والعشرين .

برشلونة استمر في الاستحواذ على الكرة وهاجم بغية تسجيل هدف ثان وكاد أليكسيس أن يفعلها لكن الحارس تصدى لانفرادته بعد فترة قصيرة من الهدف لكن خيتافي عادل النتيجة عكس مجريات اللقاء بعد بعد ضربة حرة مباشرة لعبت بشكل رائع من بابلو سارابيا حولها أنخل لافيتا بيمينه هدفاً رائعاً ألغاه حكم الراية بداية ثم عاد واحتسبه ليتعادل الفريقان بهدف لهدف .

بعد الهدف حاول برشلونة أن يسجل الهدف الثاني بغية إنهاء الشوط الأول متقدماً لكن الأمور بقيت على حالها لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي .

الشوط الثاني بدأ باندفاعة قوية من برشلونة لتسجيل هدف التقدم فلعب إنيستا كرة رأسيه تصدى لها الحارس الذي عاد وتصدى لكرة ميسي القوية لتتواصل الهجمات الكتلونية حيث رفع ألفيس كرة لعبها سانشيز اصطدمت بالحارس والعارضة دون تغيير في النتيجة .

الدقائق التالية استمرت هادئة مع سيطرة شبه كاملة للفريق الكتلوني على الكرة لكن دون فاعلية حتى جاءت الدقيقة 66 عندما ترجم برشلونة هذه الأفضلية عديمة الفاعلية بهدف ثان عبر أليكسيس سانشيز الذي تابع كرة بيدرو المرتدة من الدفاع مسجلاً الهدف الثاني .

البرشا لم يكتفي بالهدف الثاني بل تابع الهجوم حيث أهدر فابريغاس كرة ملعوبة فوق المرمى وبعدها هجمة مرسومة من اليسار من بيرور لميسي الذي رفعها لألفيس الذي لعبها برأسه بجانب المرمى ليستمر الضغط الكتلوني القوي وأهدر ميسي انفرادة لعبت من قبل داني ألفيس ليحاول خيتافي لدغ برشلونة بعدد من الهجمات المرتدة لكنه لم ينجح حتى الثواني الأخيرة حيث سجل لافيتا هدف التعادل بعد أن استغل برأسه كرة غافاليان المرفوعة لينهي المباراة بالتعادل ويضعف من آمال برشلونة في إحراز الدوري بشكل كبير جداً .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.