اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

عشقي للصمت أكثر من عشقي لنفسي

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



من منّا لا يحب أن يكون في أحد مواقف حياته صامتاً؛ لا يتحدث مع أحد، ويكتفي بالنظرات فيما حوله، ولو كانت هذه الحالة في موقف بسيط أو ثوانٍ معدودة؟! أما أنا فعشقي للصمت أكثر من عشقي لنفسي، وﻻ أعلم لماذا؟! ولعل من يشاركني عشق الصمت «مع أنني أغار عليه» ومن يحلّ عليه الصمت حلاً في بعض الأحيان، يتفقون معي بأن الصمت أجمل وأعذب لغات العالم، فهو يجعلنا نبحر فيما نرغب بقوله، وﻻ نستطيع لأي سببٍ كان، فالصمت غموض في بعض الأحيان، وعن نفسي فأقول ما أجمل الغموض في كل الأحيان! جميل هو الصمت والغموض حينما يجتمعان في مواقف ﻻ نستطيع فيها التحدث أو لا تكون لدينا الرغبة في أن نتحدث، إضافة إلى كونه يسلمنا كثيراً من شرور «بعض» من هم حولنا، فلا ننكر أن الكثير من الأشخاص لا يعجبهم كلامنا مهما قلنا وتحدثنا.

وعلى جمال الصمت وهيبته ووقاره، إلا أنه ليس محبذاً في كل حين، فبالطبع ليس من العقلانية أن نصمت على حقوقنا، وأن نصمت عن قول الحق، وأن نصمت دائماً، فبالطبع ﻻ نرغب بأن نكون «كالمزهرية»؛ صامتة في كل الأوقات ونهايتها السقوط والانكسار..!!

حاول أن تكون صامتاً حين لا تستطيع البوح عمّا بداخلك بشكل سليم، حاول أن تكون صامتاً حين لا يكون للحديث قيمة ومعنى، وحاول أن تكون صامتاً إن لم تكن ملمّاً بالحديث الذي يدور حولك، وأبداً لا تكون صامتاً في الحق مهما كان خصمك قويّاً وشديداً..!!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.