اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

حملة "السيسى" تنفى تصريحات منسوبة للمشير ضد الشعب الجزائرى

Recommended Posts


المشير عبد الفتاح السيسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية


أكدت حملة المشير عبد الفتاح السيسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن ما تردد من تصريحات منسوبة للمشير ضد الشعب الجزائرى الشقيق، كاذبة وتم تأويلها على نحو خاطئ.

وأوضحت الحملة، فى بيان لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن المشير عبد الفتاح السيسى أكد خلال اللقاء مع أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية يوم الأربعاء الماضى، أن القوات المسلحة المصرية قادرة على حماية الحدود على كل الاتجاهات الإستراتيجية، ومواجهة المحاولات الإرهابية المتطرفة التى تستهدف العبث بمنظومة الأمن القومى المصرى.

وأكدت الحملة، أن المشير عبد الفتاح السيسى ذكر خلال اللقاء، أن الجيش المصرى جاهز دائماً لمعاونة أى دولة عربية شقيقة فى مواجهة الإرهاب والتطرف، موضحاً أن الشعب الجزائرى له كل التقدير والاحترام، ولا يمكن لأحد أن ينسى موقفه المشرف أثناء حرب أكتوبر 1973، حيث عاون القوات المسلحة المصرية ووقف إلى جوارها فى قضية استعادة الأرض والكرامة.

وأشارت الحملة، إلى أن مواقف المشير عبد الفتاح السيسى خلال الفترة الماضية تدعم دائماً القضايا العربية، وتركز على أهمية البعد العربى والإقليمى لمستقبل مصر المقبل، كما يحرص المشير دائماً على التأكيد أن قوة مصر تستمد من محيطها العربى، وتقاربها مع الأشقاء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.